مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

زيلينسكي يتعرض لإصابة وقلق في إنتر ميلان

نشر
الأمصار

سجل لاعب وسط إنتر ميلان، بيوتر زيلينسكي، هدفا في تعادل بولندا 3-3 مع كرواتيا الليلة الماضية، لكنه اضطر إلى مغادرة الملعب في الشوط الثاني بسبب إصابة عضلية مشتبه بها.

تم استبدال لاعب وسط إنتر ميلان زيلينسكي في الدقيقة 74 من المباراة التي جمعت بين منتخب بولندا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية الليلة الماضية.

وارتدى نجم نابولي السابق شارة القيادة لمنتخب بلاده، ونجح في تسجيل هدف التقدم لمنتخب الأزوري، بعد خمس دقائق فقط من البداية، لكنه اضطر لمغادرة الملعب في الشوط الثاني.

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا، شعر زيلينسكي بآلام في فخذه الأيمن، ولذلك تم استبداله بمواطنه بارتوش كابوستكا.

سيتم تقييم حالة زيلينسكي من قبل أطباء الإنتر بمجرد عودته إلى ميلانو.

وقال لاعب الوسط لقناة تي في بي سبورت: "آمل ألا تكون الإصابة خطيرة وأن أكون متاحًا على الفور. شعرت فقط بشد خفيف في العضلة، سنرى ما هو".

وقال مدرب بولندا ميخال بروبيرز: "إنها إصابة بسيطة. لم يكن هناك سبب للمخاطرة، لذا قمت باستبداله".

يخوض إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي مباراة مهمة في مشواره عندما يسافر إلى العاصمة لمواجهة روما بقيادة المدرب إيفان يوريتش في ملعب الأولمبيكو مساء الأحد.

انضم زيلينسكي إلى إنتر ميلان في صفقة انتقال حر من نابولي في الصيف الماضي، وشارك في ست مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم.

إنتر ميلان يزاحم الكبار على ضم محمد صلاح وإعادته للدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، تلقى عرضاً مفاجئاً قد يعيد حساباته قبل تجديد عقده مع الريدز.

وينتهى عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالى، ولم يتلق اللاعب أى اتصالات من ناديه لتجديد عقده ويمكن للفرعون أن يوقع لأى فريق فى يناير فى صفقة انتقال حر مجانا.

وأكد موقع "إنتر لايف" المهتم بأخبار إنتر ميلان أن الإنتر يرغب فى إعادة صلاح للدورى الإيطالى مرة أخرى بعد نهاية مشواره مع ليفربول، خاصة أن اللاعب مازال قادراً على العطاء.

وأضاف الموقع أن صلاح سيكون صفقة استثنائية بالنسبة لإنتر خاصة أن اللاعب يملك سجلاً تهديفياً مميزاً ويحافظ على جاهزيته البدنية بصورة رائعة.

وكشف الموقع عن رغبة نادى إنتر ميلان فى الفوز بخدمات اللاعب المصرى عقب نهاية عقده مع ليفربول.

ويرتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول بالرحيل عن آنفيلد فى 2025، حيث يتبقى له الآن أقل من 9 أشهر فى عقده الحالى مع الريدز، وسط مفاوضات أندية الدورى السعودى الجادة لخطف صلاح أحد أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز فى السنوات السبع الماضية.