مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شباب بلوزداد يعلن عبد القادر عمراني مدربا للفريق قبل مواجهة الأهلي المصري

نشر
الأمصار

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدرب عبد القادر عمراني، خلفا للمقال، كورونتين مرتينز، بسبب سوء النتائج.

ويعتبر فريق شباب بلوزداد الجزائري منافس الأهلي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري 2024-2025، ويقع النادي الأهلي مع أورلاندو بايرتس، شباب بلوزداد، استاد أبيدجان في المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


ونشر النادي العاصمي في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك تعاقده رسمياً مع عمراني ليكون مدرباً جديداً للفريق، دون الكشف عن تفاصيل أخرى عن مدة العقد، وجاء فيه: "تم التعاقد رسميا مع عبد القادر عمراني كمدرب جديد للفريق".

وسيبدأ المدرب عبد القادر عمراني مشواره مع شباب بلوزداد، بداية من مواجهة الديربي المرتقب أمام اتحاد العاصمة، يوم الجمعة المقبل.

ويحتل شباب بلوزداد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب  الدوري الجزائري، برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وهزيمة، وهي النتائج التي دفعت الإدارة للتخلص من المدرب الفرنسي.

وتعتبر هذه هي الولاية الثانية لعمراني مع بلوزداد بعد أن قاد تجربة تدريبية مع شباب بلوزداد، موسم 2016-2017، وتوج معه بكأس الجمهورية.

الأهلي المصري يعلن عرض أحمد القندوسي للبيع وهيكلة إدارة التعاقدات

انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي الأهلي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي، وقررت إدارة الكرة ما يلي:-

- اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.
- إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

 

كان قندوسي قد كشف أن الأهلي فرض وكلاء بأعينهم في صفقة التفاوض مع مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في فشل المفاوضات مع اللاعب وعدم قدومه إلى الجزيرة وفضل الخروج للاحتراف في أوروبا.

فيفا يمنح الأهلي المصري فرصة تمديد عقود لاعبيه قبل كأس العالم للأندية

 

ويستعد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لفتح نافذة انتقالات استثنائية قبل بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام صيف العام المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا من بينهم النادى الأهلي ضمن 4 أندية أفريقية تنافس في البطولة بنظامها الجديد الذى سيطبق الصيف المقبل.