مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سلوت يطالب إدارة ليفربول بإنهاء الاتفاق مع مرموش

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن أرنى سلوت المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى طالب إدارة ناديه بسرعة الاتفاق على التعاقد مع المصرى عمر مرموش مهاجم نادى آينتراخت فرانكفورت.

وتألق مرموش بشكل استثنائى مع النادى الألمانى، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 6 أهداف فى جميع المسابقات هذا الموسم، وبدأ عمر مرموش 25 عامًا الموسم الحالى بشكل استثنائى، حيث سجل 9 أهداف وصنع 6 أهداف فى جميع المسابقات.

وقالت شبكة "teamtalk" إن ليفربول معجبون بأداء عمر مرموش فى الدورى الألمانى، ولديهم رغبة قوية فى التفاوض مع اللاعب وناديه لضمه الموسم المقبل.

وأضاف الموقع، يمتلك مرموش القدرات البدنية والفنية اللازمة للنجاح فى كرة القدم الإنجليزية، وقد يكون لاعباً أساسياً فى ليفربول إذا تمكن من التكيف بسرعة مع الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يمتلك القدرة على النجاح، ويمكنه تحويل هجوم ليفربول إلى الأفضل، ولم يتمكن داروين نونيز من تسجيل الأهداف بشكل منتظم، كما أن قدرته على إنهاء الهجمات لا تزال ضعيفة ويبدو أن ليفربول يبحث عن هداف أكثر تألقا.

وتواجد الدولى المصرى عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، فى قائمة أكثر اللاعبين ارتفاعًا فى القيمة التسويقية بالدورى الألمانى بعد تألقه اللافت فى الموسم الجارى 2024-2025، وبلغت قيمة مرموش 40 مليون يورو وزادت 18 مليون يورو.

ليفربول يجد بديل محمد صلاح في ريال مدريد

يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي، تعويض خدمات النجم المصري الدولي محمد صلاح، حال رحل عن النادي في نهاية عقده بيونيو 2025.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن مفاجأة كبيرة بشأن البديل المستهدف من قبل الريدز، لتدعيم صفوف الفريق في مركز الجناح الأيمن الذي يشغله النجم المصري.

وقال موقع "teamtalk" الإنجليزي، إن إدارة ليفربول ترغب في الحصول على خدمات النجم البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد الإسباني.

وترى الإدارة الإنجليزية أن رودريجو سيكون البديل المناسب حال رحل محمد صلاح بنهاية عقده.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول يرغب في التعاقد مع رودريجو، في ظل أن اللاعب يواجه صعوبة في المشاركة.

وتشير التقارير أن رودريجو قد يجد نفسه خارج الريال، خاصة بعد تعاقد الميرنجي مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من باريس سان جيرمان بعقد يمتد لمدة 5 سنوات.