مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال يعلن تفاصيل إصابة الحارس المغربي ياسين بونو دون تحديد مدة غيابه

نشر
الأمصار

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي اليوم الخميس تعرض حارس مرماه المغربي ياسين بونو لإصابة بتمدد في العضلة الخلفية دون تحديد مدة غيابه.

وقال الهلال في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أثبتت الأشعة والفحوصات الطبية إصابة ياسين بونو بتمدد في العضلة الخلفية.
وتأكد غياب ياسين بونو عن مواجهة فريقه الهلال ضد نظيره الفيحاء غدا الجمعة، على ملعب "المملكة أرينا" ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد حيث حصد الزعيم العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 جولات، في انطلاقة قوية للدفاع عن اللقب في الموسم الحالي.

وخرج بونو مصابا بعد نصف ساعة من فوز منتخب المغرب على أفريقيا الوسطى، بنتيجة 5-0، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

تحديد مصير نيمار مع الهلال قبل المواجهة الآسيوية المرتقبة

كشف تقرير صحفي عن وضع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الهلال، بشأن مشاركته في مواجهة العين الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة، المقرر إقامتها في 21 أكتوبر الجاري.

نيمار كان قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مباراة منتخب بلاده أمام أوروجواي في تصفيات كأس العالم خلال أكتوبر من العام الماضي، وخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى. ومنذ ذلك الحين، يتبع نيمار برنامجًا تأهيليًا تمهيدًا لعودته إلى الملاعب.

وفقًا لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية، سيخضع نيمار لاختبارات بدنية لتحديد جاهزيته للمشاركة في مباراة العين. وتزداد احتمالات ظهوره في اللقاء القاري بعد انضمامه إلى التدريبات الجماعية في الأيام الأخيرة.

وفي حال لم يشارك نيمار أمام العين، من المتوقع أن تكون عودته الأولى في مواجهة الاستقلال الإيراني يوم 4 نوفمبر المقبل، ضمن الجولة الرابعة من البطولة القارية، على ملعب "المملكة أرينا".

يذكر أن نيمار قد ابتعد عن الملاعب لمدة 11 شهرًا و28 يومًا. المدرب البرتغالي للهلال، خورخي جيسوس، قد أدرج نيمار ضمن القائمة الآسيوية، بينما استبعده من قائمة دوري روشن السعودي، حيث تم استبداله بمواطنه رينان لودي.