مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول لقب «صوت مصر»

نشر
الأمصار

حسمت المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب الجدل حول لقب "صوت مصر"، وما إذا كانت هي الأجدر به أم النجمة أنغام.

خلال بث مباشر على حسابها عبر "تيك توك"، ردت شيرين على أحد متابعيها مؤكدة أنها لا تهتم كثيرًا بالألقاب، وقالت: "متشغلوش بالكم بموضوع الألقاب، أنا اسمي هو لقبي وحفلاتي هتكون في الوطن العربي كله قريبًا. اسمي لوحده لقب."

وفي حديثها مع جمهورها، أعربت شيرين عن امتنانها لهم بعد نجاح ألبومها الجديد، قائلة: "أنتم شركاء النجاح، والنهاردة آخر أغنية في الألبوم الجديد، وأنا محتاجة إجازة للراحة والدلع".

وعندما سألها الجمهور عن اسم ألبومها الجديد، أوضحت أنها لم تختر اسمًا بعد، ودعتهم للمشاركة في الاقتراحات.

فأحد المتابعين اقترح اسم "البوتاجاز" في إشارة إلى تصريحها السابق بأنها ستطرح أغانيها حتى لو على "البوتاجاز"، فردت ضاحكة: "معنديش أي مانع، مش إحنا اخترعنا البوتاجاز؟".

يُذكر أن شيرين طرحت الخميس أغنيتها الجديدة "ابتسمت"، وهي آخر أغنيات ألبومها الجديد الذي يضم 7 أغنيات، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما.

ومؤخرًا، طرحت شيرين عبدالوهاب أكثر من أغنية، منها: "اللي يقابل حبيبي" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، "بتمنى أنساك" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، "ما زال على البال" كلمات تامر حسين وألحان مدين، و"عسل حياتي"، ولكن حذفت الأغاني من على جميع المنصات من قبل شركة روتانا، التي تدعي أنها تملك حقوق طرح أغاني شيرين عبدالوهاب، وكذلك تنظيم حفلاتها الغنائية.

وفي سياق آخر، شاركت شيرين عبدالوهاب جمهورها بمقطع من أغنيتها "أم البلاد" عبر حسابها على مواقع التواصل، إذ أهدتها لمصر وللجنود المصريين، وذلك احتفالًا بنصر أكتوبر، حيث قررت الفنانة الاحتفال بهذه المناسبة مع متابعيها من خلال أغنيتها الوطنية.

ومن المقرر أن تلتقي المطربة شيرين عبد الوهاب بجمهورها في حفل غنائي، بالكويت خلال شهر نوفمبر المقبل.

الحفل سيقام يوم 28 نوفمبر، ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا، ويأتي بعد فترة من انقطاع شيرين عن الحفلات.

 

أحدث أغاني شيرين


أطلقت المطربة شيرين عبد الوهاب أحدث أغنياتها بعنوان “عودتني الدنيا” عبر تطبيقات الموسيقى.

والأغنية من كلمات: احمد المالكي وألحان: تامر عاشور، وإنتاج: رامز سليمان.