مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كومباني يعلن غياب موسيالا أمام شتوتجارت

نشر
الأمصار

أعلن البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، استمرار غياب جمال موسيالا صانع ألعاب الفريق خلال المباراة المقررة غدا أمام شتوتجارت، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني.

وقال كومباني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "جميع اللاعبين عادوا من المباريات الدولية بحالة جيدة، ومع ذلك، للأسف، ليس الجميع جاهزين بنسبة 100٪ منذ البداية، جمال موسيالا لن يكون متاحًا، ويجب أن نراقب حالة أوباميكانو، نأمل في الأسابيع القادمة أن يكون لدينا الفريق الكامل مرة أخرى".

وعن مواجهة شتوتجارت علق: "شتوتجارت أظهروا بالفعل ما يمكنهم فعله، إذا نظرت إلى مجريات المباريات، سترى أنهم دائمًايحاولون فرض أسلوب لعبهم الخاص، هم يمارسون ضغطًا عاليًا باستمرار ويحاولون إيجاد حلول كروية، إنه فريق جيد، ونأمل أن تكون مباراة جيدة".

وعن نتائج المباريات الأخيرة قال: "سنلعب غدًا ضد شتوتجارت ومن الواضح أننا قمنا بتحليل المباريات الأخيرة، السؤال المهمدائمًا هو: إذا لعبنا المباراة عشر مرات، كم مرة سنفوز؟ نريد تحسين التفاصيل، نحن نؤمن بنسبة 100٪ بأننا سنكون ناجحين بهذه الطريقة. لذلك، نحن متحمسون للمباراة القادمة".

وعن تعيين توخيل مدربا لمنتخب إنجلترا قال: "توماس توخيل يتمتع بتقدير كبير في إنجلترا. لذلك لم يفاجئني أنه حصل الآن على وظيفة كبيرة هناك".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة من 6 مباريات خاضها حتى الآن في المسابقة.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن مانشستر يونايتد يراقب موقف ثلاثي بايرن ميونخ من أجل تعزيز الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يراقب أوضاع ليون جوريتسكا وليروي ساني وألفونسو ديفيز، اللذين تنتهي عقودهما مع بايرن في عامي 2026 و2025 على التوالي.

وأكمل الشياطين الحمر التعاقدات مع ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي من العملاق البافاري خلال فترةالانتقالات الصيفية الماشية.

وحقق فريق إريك تين هاج بداية سيئة للموسم على الرغم من إنفاقهم الكبير على الانتقالات في النوافذ الأخيرة ويقال إنهم حريصون على تعزيز صفوفهم في يناير.

حصل جوريتسكا على دقيقة واحدة فقط من اللعب في الدوري الألماني هذا الموسم تحت قيادة فنسنت كومباني، في حين كان أداء ساني أفضل بشكل طفيف فقط مع 32 دقيقة من أول ست مباريات لبايرن.