مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توتنهام يستضيف وست هام في الدوري الإنجليزي

نشر
توتنهام
توتنهام

يستضيف فريق توتنهام نظيره وست هام في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة علي ملعب توتنهام هوستبر في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

يدخل توتنهام المباراة وهو يحتل المركز التاسع بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل مباراة، بينما خسر 3 مباريات.

بينما يدخل نادي وست هام المباراة وهو يحتل المركز الـ 12 برصيد 8 نقاط حيث فاز في مواجهتين وتعادل مثلها، بينما خسر 3 مواجهات.

التشكيل المتوقع لتوتنهام :

فيكاريو؛ بورو، روميرو، فان دي فين، أودوجي؛ كولوسيفسكي، بينتانكور، ماديسون؛ جونسون، سولانكي، سون

على صعيد مواجهات الفريقان شهدت آخر 15 مباراة جمعت الفريقان فوز وست هام في 5 مباريات وفوز توتنهام في 7 مباريات وتعادلا 3 مباريات، حيث انتهت آخر مباراة جمعت الفريقان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق يوم 2 أبريل الماضي في الدوري الإنجليزي.

توتنهام يعلن رسميا تجديد عقد مدافعه جد سبينس حتى 2028

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد مدافعه جد سبينس، لمدة 4 سنوات، ليستمر مع النادي حتى عام 2028.

وقال بيان توتنهام: "يسعدنا أن نعلن أن جد سبينس قد وقع عقدًا جديدًا مع النادي، والذي سيستمر حتى عام 2028".

أضاف: "بعد انضمامه إلى النادي في يوليو 2022، من ميدلسبره، شارك جد في 10 مباريات بألواننا حتى الآن وسجل هدفه التنافسي الأول لنا الشهر الماضي في فوزنا على كوفنتري سيتي في كأس كاراباو".

وتابع: "أمضى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بعض الوقت على سبيل الإعارة مع ستاد رين وليدز يونايتد ومؤخرًا مع نادي جنوة في الدوري الإيطالي للنصف الثاني من موسم 2023/24".

وعلى الصعيد الدولي، شارك جد سبينس مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا في ست مناسبات بعد ظهوره لأول مرة مع منتخب الشباب في مارس 2022.
ويحتل توتنهام المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، بعد مرور 7 جولات، برصيد 10 نقاط.

تين هاج: نريد الفوز بالدوري الإنجليزي

أكد المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن ما يدور في وسائل الإعلام لا يؤثر على الفريق، في الوقت الذي يسعى فيه لتحويل الهزيمة أمام توتنهام في الدوري يوم الأحد الماضي إلى حافز لتحقيق الفوز على بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي، مساء الخميس.