مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على سيلتا فيجو، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 2024-2025.

ويسعى فريق ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد الفوز على فياريال في الجولة الأخيرة بثنائية نظيفة.

ترتيب ريال مدريد وسيلتا فيجو:

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، خلف برشلونة المتصدر بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد سيلتا فيجو فى المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

وجاء قائمة ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - سيرجيو ميستري

الدفاع: لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - خيسوس فاييخو - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي – فران جارسيا

الوسط: جود بيلينجهام - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - - داني سيبايوس

الهجوم: أردا جولر - فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو - إندريك

في سياق متصل، يرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، فى العودة مرة أخرى إلى نجم الفريق السابق الألمانى تونى كروس، وقدم عرضًا جديدًا له خلال اليومين الماضيين.

ويريد رئيس النادى الإسبانى فى الإستفادة من خبرات النجم الألمانى الكبيرة خاصة وأنه قام بإنهاء بعض الدورات التدريبية مؤخرًا، ويستمر فى التطور على مستوى الإدارة.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، قدم بيريز عرضًا لكروس للعمل مع ريال مدريد، بعد أن اعتزل كرة القدم نهائيا فى الصيف الماضى.

وأشارت الشبكة الإسبانية، أن رئيس نادى ريال مدريد ومجلس إدارته يروا،  أن كروس يمتلك إمكانات كبيرة، بفضل معرفته الواسعة بكرة القدم وخبراته، بالإضافة إلى إنهائه دورات فى التدريب.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن بيريز عرض على كروس تدريب أحد فرق الأكاديمية فى النادى، أو الانضمام إلى الجهاز الفنى للفريق الأول تحت قيادة كارلو أنشيلوتى.

وذكرت الشبكة فى ختام تقريرها،  أن كروس على الأغلب سيرفض عرض بيريز، لأنه يرغب فى الابتعاد عن الأضواء لبعض الوقت، ويرى أن هذا الوقت المناسب للتفرغ لعائلته وأصدقائه.