مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يستضيف شتوتجارت في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يستعد بايرن ميونخ لمواجهة صعبة أمام ضيفه شتوتجارت، في تمام السابعة والنصف مساء السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

يأمل بايرن ميونخ المتصدر، في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين ضد باير ليفركوزن (1-1) وآينتراخت فرانكفورت (3-3).

وعانى المدرب البلجيكي فينسنت كومباني من سلسلة نتائج سلبية في المباريات الثلاث الأخيرة، حيث تعرض فريقه لهزيمته الأولى في تسع مباريات هذا الموسم، بعد سقوطه أمام أستون فيلا الإنجليزي (0-1) في دوري أبطال أوروبا.

ترتيب بايرن ميونخ وشتوتجارت:

ويتصدر الفريق البافاري جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق الأهداف عن لايبزيج، حيث يمتلك كلا الفريقين 14 نقطة، ولعب الفريق البافاري 6 لقاءات فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقائين، وسجل لاعبوه 20 وسكنت شباكهم 7 أهداف.

بينما يحتل شتوتجارت المركز الثامن في الدوري الألماني برصيد 6 نقاط، ولعب 6 لقاءات، فاز في 3 لقاءات وتعادل في لقائين وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 15 هدفًا وسكنت شباكهم 11 هدفًا.

كومباني يعلن غياب موسيالا أمام شتوتجارت

أعلن البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، استمرار غياب جمال موسيالا صانع ألعاب الفريق خلال المباراة المقررة غدا أمام شتوتجارت، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني.

وقال كومباني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "جميع اللاعبين عادوا من المباريات الدولية بحالة جيدة، ومع ذلك، للأسف، ليس الجميع جاهزين بنسبة 100٪ منذ البداية، جمال موسيالا لن يكون متاحًا، ويجب أن نراقب حالة أوباميكانو، نأمل في الأسابيع القادمة أن يكون لدينا الفريق الكامل مرة أخرى".

وعن مواجهة شتوتجارت علق: "شتوتجارت أظهروا بالفعل ما يمكنهم فعله، إذا نظرت إلى مجريات المباريات، سترى أنهم دائمًايحاولون فرض أسلوب لعبهم الخاص، هم يمارسون ضغطًا عاليًا باستمرار ويحاولون إيجاد حلول كروية، إنه فريق جيد، ونأمل أن تكون مباراة جيدة".

وعن نتائج المباريات الأخيرة قال: "سنلعب غدًا ضد شتوتجارت ومن الواضح أننا قمنا بتحليل المباريات الأخيرة، السؤال المهمدائمًا هو: إذا لعبنا المباراة عشر مرات، كم مرة سنفوز؟ نريد تحسين التفاصيل، نحن نؤمن بنسبة 100٪ بأننا سنكون ناجحين بهذه الطريقة. لذلك، نحن متحمسون للمباراة القادمة".

وعن تعيين توخيل مدربا لمنتخب إنجلترا قال: "توماس توخيل يتمتع بتقدير كبير في إنجلترا. لذلك لم يفاجئني أنه حصل الآن على وظيفة كبيرة هناك".