مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفنى لفريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا لمواجهة باير ليفركوزن، في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، على استاد باي ارينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-2025.

تواجد المصري عمر مرموش فى التشكيل الرسمي لفريق آينتراخت فرانكفورت.

التشكيل الرسمي لاينتراخت فرانكفورت:

Image

يعيش مرموش أفضل فتراته الاحترافية، خلال مباريات الموسم الحالي مع فرانكفورت، إذ يتصدر النجم المصري جدول ترتيب هدافى الدوري الألماني، برصيد ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة، كما صنع 4 أهداف أخري، متفوقًا على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

يأمل عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا، مواصلة هوايته في تسجيل الأهداف، خلال مواجهة باير ليفركوزون "حامل اللقب"، آخرها عندما أنقذ فريقه فى مواجهة بايرن ميونخ، بعدما خطف نقطة ثمينة من العملاق البافاري بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في قمة منافسات الجولة السادسة، والتي شهدت إحراز نجم منتخب مصر هدفين وصناعة آخر.

ويستعد فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش لمواجهة باير ليفركوزن، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد باي ارينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-2025.

ويسعى فريق أينتراخت فرانكفورت لاستعادة الانتصارات في الدوري الألماني بعد التعادل أمام بايرن ميونخ بثلاثية لكل فريق.

بينما يدخل باير ليفركوزن مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط لملاحقة الكبار في الدوري الألماني،

وتعادل فريق باير ليفركوزن أمام هولشتاين كيل بهدفين لكل فريق في اخر جولة في الدوري الألماني.

حصد الفرعون مرموش جائزة الأفضل فى الشهر ببطولة الدورى الألمانى للمرة الأولى فى مسيرته، بعدما نجح فى تسجيل 5 أهداف خلال سبتمبر المنتهى.

ترتيب ليفركوزن وفرانكفورت فى الدوري الألماني

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة، مسجلًا 14 هدفًا وتلقي 9، ويسعى رفقاء مرموش لمواصلة الانتصارات ومطاردة بايرن ميونخ على الصدارة.