مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فلاهوفيتش يقود هجوم يوفنتوس لمواجهة لاتسيو في الكالتشيو

نشر
الأمصار

يحل فريق لاتسيو ضيفًا ثقيلًا على يوفنتوس، في المواجهة التي تقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

التشكيل الرسمي ليوفنتوس

يسعى يوفنتوس، تحت قيادة مدربه تياجو موتا، إلى تحقيق الفوز من أجل تضييق الفارق مع الفرق المتقدمة والانفراد بالمركز الثالث بعيدًا عن لاتسيو.

يوفنتوس لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في الدوري، حيث حقق 3 انتصارات و4 تعادلات واستقبل هدفًا واحدًا فقط.

ترتيب يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي:

يوفنتوس يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، و3 نقاط عن المتصدر نابولي.

أما لاتسيو فيحتل المركز الرابع بنفس عدد النقاط مع يوفنتوس ولكن بفارق الأهداف.

وعاد يوفنتوس لطريق الانتصارات بعد سلسلة من ثلاث تعادلات، واقتنص فوزا من أمام مضيفه جنوى، بنتيجة بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

سجل أهداف السيدة العجوز دوسان فلاهوفيتش (هدفين) بالدقائق 48 من علامة الجزاء و55، وفرانسيسكو كونسيساو 89.رفع اليوفي رصيده إلى 12 نقطة ليقفز لصدارة ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد جنوى عند 5 نقاط بالمركز ال16.

تبادل الفريقين الاستحواذ في الدقائق الأولى، لكن دون أي خطورة أو محاولات على المرمى في الربع ساعة الأولى.

وبالدقيقة 16، أطلق تيون كوبمينرز، متوسط ميدان يوفنتوس، الشرارة الأولى بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى.

في الدقيقة 33، حصل يوفنتوس على ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء، تقدم فلاهوفيتش لتسديدها، ليطلق تسديدة قوية تمر أعلى عارضة الحارس جوليني.

قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة، كاد اليوفي أن يتقدم بعد انطلاقة نيكو جونزاليس بالجانب الأيمن، ليرسل عرضية أخطأ جوليني فيها لتصطدم به ويتصدى لها بصعوبة عند القائم القريب.بعد دقيقتين من الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على دي وينتر للمسة يد، تقدم فلاهوفيتش لتسديدها وتمكن من تسجيل أول أهداف اللقاء بالدقيقة 48.

وضاعف فلاهوفيتش النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 55، بعد تمريرة كوبمينرز الممتازة في عمق الدفاع، ليستلم داخل المنطقة بالجهة اليمنى ويطلق تسديدة صاروخية بيسراه تسكن الشباك.

ضاعت فرصة الهدف الثالث على اليوفي بالدقيقة 64، بعد عرضية كونسيساو مرت من الجميع لتجد كوبمينرز الذي سددها بالمرمى، لتضرب بالعارضة وتمر خارج المرمى.