مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هاتريك كين يقود بايرن ميونخ لسحق شتوتجارت في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

قاد هاري كين، فريقه بايرن ميونخ، لفوز ساحق على ضيفه شتوتجارت، برباعية نظيفة، مساء السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن لقاءات الجولة السابعة من البوندسليجا.

وسجل رباعية البايرن، هاري كين "هاتريك" في الدقائق 57 و60 و80)، وكينجسلي كومان في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة، استعاد بايرن ميونخ، صدارة الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وشكل البايرن، الخطورة الأولى في الدقيقة الثالثة، بعدما مهد جيريرو، الكرة إلى جنابري داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة مرت بجوار القائم.

وجاء الرد بعدها من شتوتجارت في الدقيقة الرابعة، بتسديدة بخارج القدم من أونداف من داخل المنطقة.

وعاد البايرن للمحاولة في الدقيقة الثامنة، بتلقي جيريرو، تمريرة داخل المنطقة من مولر، مسددا كرة أرضية أمسك بها نوبل بسهولة.

وبعد فترة من الهدوء، ارتقى هاري كين لعرضية من مولر في الدقيقة 20، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن مرمى الضيوف.

واستمر البايرن في الاعتماد على العرضيات، بعرضية من جيريرو من الجانب الأيمن، تابعها كين برأسية ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأهدر البايرن، فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 51، بعدما أرسل جنابري عرضية أرضية تجاه كين، الخالي من الرقابة، لتمر الكرة من أمام المهاجم الإنجليزي.

وكاد شتوتجارت أن يباغت البايرن في الدقيقة 55، بعدما مرر ليولينج كرة تجاه فاجنومان، الخالي تماما من الرقابة، داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وافتتح بايرن ميونخ، التسجيل في الدقيقة 57، بتسديدة أرضية قوية من هاري كين من خارج المنطقة سكنت الشباك بنجاح.

وفرط البايرن في فرصة إضافة الثاني في الدقيقة 60، بتلقي كين، تمريرة جنابري داخل المنطقة، لينفرد بنوبل ويسدد كرة تألق الحارس في التصدي لها.

ولم يتأخر الهدف الثاني للبايرن، حيث جاء مباشرة بعد كرة حائرة داخل المنطقة، فشل دفاع شتوتجارت في إبعادها، لتتمهد أمام كين الذي سجل بسهولة في الشباك.

وفرط كين في فرصة تسجيل الهاتريك، بانطلاقة سريعة من ديفيز في الجانب الأيسر في الدقيقة 67، ممررا الكرة للإنجليزي الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

واستمر الزحف الهجومي من البايرن تجاه مرمى شتوتجارت، بتمريرة من ساني إلى لايمر داخل المنطقة في الدقيقة 76، لينفرد بنوبل ويسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس.

ووقع كين على الهاتريك في الدقيقة 80، بتسديدة من بالينيا اصطدمت بدفاع شتوتجارت وتمهدت أمام الإنجليزي داخل المنطقة، ليسدد بسهولة في الشباك.

ودون كومان، اسمه في قائمة المسجلين، بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 89 بتسديدة مقوسة من داخل المنطقة، لينتهي اللقاء بفوز البافاري برباعية نظيفة.