مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة وبايرن ضمن الصراع.. ريال مدريد يسعى لحسم صفقة أرنولد في يناير

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم الأحد، أن مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى وضع أعينهم بكل قوة على أحد اللاعبين البارزين فى تشكيلة ليفربول.

وتثق إدارة ريال مدريد الرياضية فى حسمهم لصفقة الظهير الأيمن لفريق ليفربول ومنتخب إنجلترا ترنت ألكسندر أرنولد، بعد نهاية تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم.

وأصيب الظهير الأيمن لريال مدريد دانى كارفخال وسيغيب على إثرها لنهاية الموسم الجارى، وهو ما فتح باب التكهنات بضرورة التعاقد مع لاعب جديد فى نفس المركز وعدم الإكتفاء بفاسكيز فقط.

ويعمل ريال مدريد فى الوقت الحالى على حسم التعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزى، مستخدمًا صداقته القوية بمواطنه جود بيلينجهام لاعب الميرينجى.

وينتهي عقد ألكسندر أرنولد في أنفيلد بنهاية الموسم الجارى، لكن عمالقة الدورى الإنجليزى الممتاز ليس لديهم أى اهتمام بالتعاقد مع اللاعب  فى يناير.

وبحسب تقرير نشره موقع "TalkSport"، الإنجليزى، فإن كل من برشلونة منافس ريال مدريد اللدود والتاريخى يُفكر فى خطوة جريئة باستهداف أرنولد، ونفس الشئ بالنسبة لبايرن ميونيخ الألمانى.

ولا يبدو بأن وضع برشلونة المالى الحساس سيساعده في مساعيه ولن يشكل مصدر قلق كبير لريال مدريد، وذلك بسبب عدم وجود أموال لدفعها كرسوم انتقال، ومن المتوقع خروج المزيد من اللاعبين من كاتالونيا فى الأشهر المقبلة.

بينما سيحاول بايرن ميونيخ فى رد الصفعة المتعلقة بإنتقال ظهيره الأيسر ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد بخطف أرنولد الذى يريده وبشده المدرب البلجيكى فينسنت كومبانى مدرب الفريق البافارى.

وحقق فريق «ريال مدريد»، فوزًا صعبًا، على مُضيفه «سيلتا فيجو»، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب «بالايدوس»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من «الدوري الإسباني» 2024-2025.

بدأ ريال مدريد التسجيل عن طريق نجمه الفرنسي كيليان مبابي، في الدقيقة 20، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس سيلتا فيجو.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح سيلتا فيجو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51، عن طريق اللاعب فيليوت سفيدبيرج.

ونجح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، في تسجيل ثاني أهداف النادي الملكي في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة في المركز العاشر.