مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أهلي جدة ضيفًا على الريان القطري في دوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

يحل نادى الأهلي السعودي ضيفًا ثقيلًا على الريان القطري ، الذي يضم بين صفوفه محمود تريزيجيه مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

الريان ضد الأهلي
ويستقبل استاد أحمد بن علي، مباراة الريان ضد الأهلى، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويقبع نادى الريان في المركز 12، بلا رصيد من النقاط بعد خسارته في أول مباراتين أمام النصر السعودي بنتيجة 2-1، ومن الهلال السعودي بنتيجة 3-1.

بينما يحتل الاهلى المركز الثانى والوصيف في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز على برسيوليس الايرانى 1-0، والوصل الاماراتى بنتيجة 2-0.

سيقاتل تريزيجيه ورفقائه للفوز وخطف النقاط الثلاث لإيقاف نزيف النقاط، بعد الخسارة في اول مباراتين لمحاولة الخروج من المركز الأخير.

بينما يسعى الراقي السعودي إلى لمواصلة انتصارته والخروج بنقاط المباراة كاملة لتحقيق الانتصار الثالث تواليا ومطاردة الهلال على قمة الترتيب، بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين.

من جهته سيحاول يونس علي مدرب الريان، استغلال الدفعة المعنوية للاعبين بعد استعادة الانتصارات في الدوري القطري بتغلبه على الخور 2-، في الأسبوع السابع، محاولاً تحقيق أول انتصار للفريق في البطولة الآسيوية، ويعتمد المدرب على كل من، محمود تريزيجيه، جارسيا، عبد العزيز حاتم، أشرف بن شرقي، روجر جيديس، وجابرييل بيريرا.

كايل ووكر على طاولة عملاق سعودي

بات الإنجليزي كايل ووكر، ظهير مانشستر سيتي، هدفا مغريا لأحد الأندية الكبرى في الدوري السعودي.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، يسعى أهلى جدة للتوقيع مع نجم مانشستر سيتي، بعد التعاقد مع المهاجم إيفان توني في صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني خلال أغسطس الماضي.

وأشارت إلى أن توني كانت لديه سنة واحدة فقط في عقده مع برينتفورد، بينما مانشستر سيتي سيطلب 20 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن ووكر رغم أن عقده يمتد لعامين إضافيين.

ويضم الأهلي أيضًا الحارس السابق لتشيلسي إدوارد ميندي، بالإضافة إلى نجم ليفربول السابق روبرتو فيرمينو.

 

وأوضحت أن ظهور الظهير ريكو لويس بشكل جيد مع مانشستر سيتي قد يسهل انتقال ووكر، 34 عامًا، في حال قرر البحث عن تحدٍ جديد.