مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعثة يد الأهلي تصل القاهرة بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا

نشر
الأمصار

وصلت بعثة فريق كرة اليد بالنادي الأهلي "رجال - سيدات " إلى مطار القاهرة منذ قليل قادمة من المغرب بعد المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية.

وتوج فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي بلقب بطولة أفريقيا لكرة اليد للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه بعد فوزه على فلاورز البنيني في النهائي 43-22.

وضمت قائمة الأهلي  بالبطولة:

عبد الرحمن حُميد، عبد الرحمن طه، محمد إبراهيم، عبد الرحمن فيصل، نبيل شريف، محمد مجدي، محسن رمضان، محمد لاشين، أحمد خيري، سيف هاني فوكس، محمد صلاح، عبد العزيز إيهاب زيزو، اسلام راضي، عمر سامي، عمر خالد كاستيلو، أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف

ويقود الفريق المدير الفني الدنماركي ستيفان مادسن ويعاونه محمد إبراهيم ومدرب حراس المرمى الكرواتي فينيو لوسرت.

فيما توج فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي ببرونزية بطولة إفريقيا لكرة اليد للسيدات بعد فوزه على أوتوهو الكونغولي 31-22 في المباراة التي انتهت منذ قليل.

وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي:‏ ‏‎نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- آلاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم.

وأقيمت بطولة إفريقيا لكرة اليد فى نسختها ال45 للأندية الابطال للرجال والسيدات لكرة اليد في مدينة العيون المغربية خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر 2024.

الأهلي يعلن عودة كهربا إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته المادية

أعلن النادي الأهلي عودة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته بسبب ما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا بـ كأس السوبر المصرى.

ضرب الأهلى موعداً مع الزمالك فى نهائى بطولة السوبر المصري المقرر له الثامنة مساء الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويلاقى سيراميكا نظيره بيراميدز فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والمقرر لها الرابعة وخمس دقائق عصر الخميس المقبل على استاد آل نهيان.

وتأهل الأهلي بصعوبة بالغة إلى نهائي بطولة السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما، على محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

سجل ثنائية الأهلي ، طاهر محمد طاهر ، فيما سجل هدف سيراميكا فخري لا كاي.
وبذلك يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي البطولة يوم الخميس المقبل، بعد فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في نصف نهائي البطولة.

أدار مباراة الأهلي وسيراميكا، الحكم أحمد الغندور وعاونه أحمد حسم طه وشريف عبد الله، وأمين عمر حكمًا رابعًا، وتواجد على تقنية الفيديو «VAR» الحكم وائل فرحان، وساعده الإماراتي عيسى خليفة.

ضم تشكيل الأهلي لمباراة سيراميكا، كلاً من: مصطفى شوبير، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، كريم نيدفيد، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.