مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جاستن بيبر يخرج عن صمته بعد تأثره بفضائح صديقه ديدي

نشر
الأمصار

كسر النجم الكندي جاستن بيبر صمته بعد تأثره بتداعيات القضايا المثارة حول صديقه المقرب، الرابر الأمريكي شون "ديدي" كومبز.

من خلال حسابه على "إنستجرام"، شارك جاستن بيبر، معجبيه صورًا تعكس تفاصيل حياته اليومية في محاولة للابتعاد عن الأضواء التي تحيط بمشاكل ديدي.

وظهر جاستن بيبر، في الصور وهو يعزف على الآلات الموسيقية، في مشهد يعكس استمراره في الترفيه عن نفسه بعيدًا عن الضغوط.

في إحدى الصور، ظهر جاستن بيبر، مرتديًا سترة حمراء وجوارب متطابقة مع شورت رياضي أسود وقبعة زرقاء، كما شملت اللقطات صورة له وهو يشرب من كوب بجوار طائر روبن وردي اللون.

يُذكر أن جاستن بيبر وزوجته هايلي استقبلا طفلهما الأول في أغسطس الماضي.

جاستن بيبر
جاستن بيبر

علاقة جاستن بيبر، بديدي ورغم محاولات جاستن بيبر الابتعاد عن قضايا صديقه، قام بعض المستخدمين بإعادة نشر مقاطع فيديو قديمة تجمعهما، بما في ذلك مقابلة ظهرا فيها معًا في برنامج "جيمي كيميل" عندما كان بيبر في الخامسة عشرة من عمره.

في المقابلة، أشار جاستن بيبر، إلى وعد ديدي بمنحه سيارة لامبورجيني، الأمر الذي دفع ديدي لتحذيره من كشف تفاصيل إضافية عن علاقتهما أمام الجمهور.

يواجه شون "ديدي" كومبز تحقيقات فيدرالية تتعلق باتهامات خطيرة تشمل الاتجار بالجنس، الابتزاز، والاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا، من بينهم طفل يبلغ من العمر 9 سنوات وقت الحادثة.

وقد أنكر ديدي جميع التهم الموجهة إليه، مؤكدًا براءته.

ودافعت والدته جانيس سمول كومبز عنه ووصفت الوضع بأنه "إعدام علني"، معربة عن أملها في أن يتمكن ابنها من إثبات براءته.

بيلي إيليش الأقرب للمشاركة في مسلسل Mr. & Mrs. Smith

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن اقتراب النجمة العالمية بيلي إيليش، من المشاركة في مسلسل Mr. & Mrs. Smith الذي يذاع عبر منصة Prime Video، بعد أن انتشرت شائعات مؤخرًا بأن المنصة تبحث عن "جون وجين" جدد لتجسيد الأدوار الجديدة في الموسم الثاني.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن منصة Prime Video تبحث بشكل جدي عن أبطال جدد لتجسيد الموسم الثاني، ومن المرجح أن تكون إيليش من ضمن المرشحات بقوة، وفقًا للمصادر التي نقلت عنها الصحيفة، فإن Amazon MGM Studios تبحث ممثل وممثلة في العشرينيات من العمر للعب دور جون وجين على التوالي في الموسم الثاني، وتم وصف الأدوار بأنها أدوار رئيسية، ومن غير الواضح ما إذا كانت العروض الرسمية قد قُدِّمت حتى الآن.

ومن ضمن الأسماء التي طرحت بقوة المغنية الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين إيليش لأول مرة كممثلة في حلقة من مسلسل Glover السابق على Prime Video.

انتقادات متبادلة بين بيلي ايليش و تايلور سويفت .. تفاصيل

وجهة المغنية الشهيرة بيلي ايليش، انتقادات لزميلتها تايلور سويفت، بشكل غير مباشر، عبر حسابها الرسمي علي موقع التغريدات “اكس”.

وغردت بيلي إيلش: "الفنانون اصبحوا يصدرون نفس الأغنية الضاربة لهم، بنسخ مختلفة بدل من إصدار أغاني مختلفة، بسبب انهم يريدون "جلب" المال من الأغنية الناجحة".

وفسر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة بيلي إيليش، بأنها هجوم غير مباشر لـ تايلور سويفت، التي تعيد إصدار أغانيها بشكل متكرر، فيما أكد البعض، أن بيلي، تريد لفت الانتباه لها قبل موعد طرح ألبومها الجديد.

هجوم كبير تتعرض له الفنانة المغنية بيلي إيليش

تعرضت المغنية بيلي إيليش، مؤخرا لهجوم كبير من مشاهير برنامج “التيك توك”، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها، وهي تنتقد دعوة مشاهير التيك توك، لاحد الحفلات التي يحضرها نجوم هوليوود.

ودعا مشاهير التيك توك، لمقاطعة أغاني بيلي إيليش، بلا واتهمها البعض بالتعالي والغرور، مؤكدين أنه تم دعوتهم لحضور الحفل، مثلما تم دعوتها، ولم يتطفلوا أو يطلبوا حضور الحفل.