مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسمياً.. اجتماع عاجل في الزمالك لبحث الانسحاب من كأس السوبر

نشر
الأمصار

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، موقف إدارة النادي من واقعة التعدي على فرد أمن ملعب نادي الوحدة الإماراتي.

وقال سالم على صفحته الرسمية عبر فيس بوك: «اجتماع عاجل الأن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ود.حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في اقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة

وأضاف: «يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين واصرار الادارة على عدم التخلي عنهم».

وكانت أنباء قد أشارت إلى أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، هو المعتدي الأول على مسؤول الأمن في استاد آل نهيان، ومعه الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لاعبا الفريق.

وازدادت المباراة سخونة بين الفريقين، وهدد سيراميكا مرمى الأهلي أكثر من مرة وتصدى مصطفى شوبير لأكثر من هجمة خطيرة، وأشهر الحكم بطاقة صفراء لرامي ربيعة ثم لأكرم توفيق من الأهلي للخشونة وتواصل الأداء الهجومي من الفريقين ونجح سيراميكا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الإضافي للشوط الأول عن طريق فخري لاكاي الذي راوغ دفاع الأهلي وأودع الكرة في شباك مصطفى شوبير، بعدها كاد سيراميكا يسجل الهدف الثاني عن طريق زلاكا لكن مصطفى شوبير تألق وأنقذ الموقف بعدها ينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

 

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بهجوم واضح من سيراميكا، الذي ضغط بكل خطوط مُستغلاً تراجع الأهلي بشكل غريب ووقف لاعبي الأحمر يشاهدون لاعبي سيراميكا يسيطرون على مُجريات المباراة، وعكس سير اللقاء سجل طاهر محمد طاهر الهدف الثاني للأهلي من ركينة يحيى عطية الله في الدقيقة 54.

بعد الهدف نشط أداء سيراميكا بشكل واضح، وخرج عمر كمال عبد الواحد للإصابة في الدقيقة 68 وشارك بدلاً منه مروان عطية ، كما شارك أحمد نبيل كوكا بدلاً من أفشة.

وساهم التغيير الثنائي في زيادة قوة الأهلي الهجومية إلى حد ما وفي أخر 10 دقائق شارك وسام ابو علي بدلاً من بيرسي تالو وعمرو السولية بدلاً من كريم نيدفيد.

شهدت دقائق المباراة الأخيرة نشاط ملحوظ من الفريقين ، وشارك حسين الشحات بدلاً من طاهر محمد طاهر الذي خرج للإصابة ، ثم غادر رامي ربيعة للإصابة ليُكمل الأهلي اللقاء بـ9 لاعبين بعدما استنفد تغييراته، ويواصل سيراميكا الهجوم لكن اللقاء ينتهي بفوز الأهلي بهدفين لهدف.