مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روديجر يحدد موعد مغادرة ريال مدريد والانتقال للدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل الألماني أنطونيو روديجر نجم دفاع فريق ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

ولا زال يتبقى في عقد روديجر مع نادي ريال مدريد موسمين آخرين، حيث ينتهي عقد المدافع الألماني مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2026.

ولم تؤكد أي تقارير صحفية إسبانية في الفترة الأخيرة، أن نادي ريال مدريد ينوي تمديد عقد روديجر صاحب الـ 31 عاما، لموسم إضافي.


روديجر يرحب بالانضمام إلى الدوري السعودي
وأكدت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد غير قلق بشأن رحيل روديجر عن صفوف الفريق عقب نهاية هذا الموسم 2024/2025، ولكن النسبة الأكبر أنه سيرحل عقب نهاية عقده.

وكشفت الشبكة أن، هناك اهتمام واضح من جانب أندية الدوري السعودي بفكرة ضم روديجر، واللاعب يرحب بالفعل بالفكرة ويمكن أن يخوض التجربة عقب نهاية عقده مع ريال مدريد وينهي مسيرته هناك.


ماذا قدم أنطونيو روديجر مع ريال مدريد هذا الموسم؟
وشارك روديجر صاحب الـ 31 عاما، في 10 مباريات حتى الآن مع فريق ريال مدريد خلال هذا الموسم 2024/2025 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدفا وحيدا ولم يصنع أي هدف.

وواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد وديا الصيف الماضي على ملعب ميتلاند في نيوجيرسي أمام 82.5 ألف متفرج، فيما يخطط أن يستضيف "هارد روك" في ميامي جاردن بفلوريدا، والذي يتسع لـ 62 ألفًا، المباراة الأولى لليجا في الولايات المتحدة.

 

الاتحاد الإسباني للعبة كان أعلن رفضه سابقًا لعب مباريات الدوري خارج البلاد، وأفشل محاولتين للرابطة في 2019 لتنظيمها بالولايات المتحدة، الأولى كانت بين جيرونا وبرشلونة، والثانية بين أتلتيكو مدريد وفياريال.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن الحكم الذي سيتولى إدارة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، المقررة الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا للموقع الرسمي لليويفا، سيتولى الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش مسؤولية إدارة اللقاء، وقد سبق له إدارة مباراة واحدة لبرشلونة وكانت ضد إنتر ميلان فى ملعب "سان سيرو" خلال موسم 2022-23، حيث واجه خلالها تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا السابق، انتقادات لقراراته، بما في ذلك إلغاء هدف ورفض احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق.

من جهة أخرى، أدار فينسيتش مباراتين لفريق بايرن ميونخ، انتهت الأولى بالتعادل 1-1 مع فياريال، بينما حقق البافاري الفوز في الثانية بنتيجة 3-0 على لاتسيو.

ويتربع فريق برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد الوصول للنقطة 27 من 10 مباريات، وذلك عقب تحقيق الفوز التاسع على نظيره إشبيلية مساء أمس الأحد.