مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري

نشر
الأمصار

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

وقاد جواو ميجل مدرب الأحمال هذه الفقرة البدنية، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية لمباراة نهائي السوبر المحلي.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة بالركض حول الملعب بجانب تدريبات خفيفة بالكرة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام الأهلي، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز 5-4  بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.

سجل لفريق بيراميدز كل من، كريم حافظ ، عبد الرحمن مجدي ، يوسف أوباما ، باميلي ، فيما أهدر مصطفى فتحي.


وسجل للزمالك كل من، عبد الله السعيد ، حمزة المثلوثي ، حسام عبد المجيد ، ناصر منسي ، وأحمد سيد زيزو.

وكانت مباراة الزمالك وبيراميدز  في نصف نهائي بطولة السوبر المصري بهدف لمثله.

الشوط الأول
جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين وأن كانت البداية الهجومية من جانب الزمالك الذي ضغط بقوة عن طريق الجزيري وناصر ماهر وزيزو ، قبل أن يأتي الرد من بيراميدز الذي نشط عن طريق انطلاقات رمضان صبحي وابراهيم عادل ونجح الفريق السماوي في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 14 بعدما مرر رمضان صبحي كرة رائعة إلى إبراهيم عادل الذي أودعها ببراعة في شباك عواد ونشط الزمالك بعد الهدف لإدراك التعادل.

واصل الزمالك الضغط على مرمى أحمد الشناوي مع محاولات هجومية مُتباعدة من بيراميدز الذي اعتمد في هجماته المُرتدة على سرعات الثلاثي ، رمضان صبحي وابراهيم عادل وصديق أيجولا.

الهجوم الزملكاوي المتواصل أسفر على هدف التعادل في الدقيقة 41 بعدما راوغ اصر ماهر، محمد حمدي ولعب كرة عرضية جيدة أحسن الجزيري التعامل معها وأودعها في شباك أحمد الشناوي.

زادت المباراة اثارة مع نهاية الشوط الأول إلى أن انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.