مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيوكاسل يونايتد يعلن تجديد عقد أنتوني جوردون

نشر
الأمصار

أعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي عن تجديد تعاقده مع النجم الشاب انتوني جوردون بعقد طويل الأجل ، في ظل وجود رغبة من عدد من الأندية الإنجليزية في التعاقد مع اللاعب الذي كان ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

ونشر نادي نيوكاسل عبر صفحته الرسمية علي موقع التدوينات " X " صورة لانتوني جوردون كتب عليها : يسعدنا أن نعلن أن أنتوني جوردون قد وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد في سانت جيمس بارك!.

وارتبط جوردون أكثر من مرة بإمكانية الانتقال إلى صفوف ليفربول، آخرها في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

وحاول ليفربول استغلال أزمة نيوكاسل يونايتد مع قواعد اللعب المالي النظيف، هذا الصيف، وتواصل معهم بشإن إمكانية ضم جوردون.

ولكن نيوكاسل رفض محاولات ليفربول، بعدما نجح النادي في الامتثال لقواعد الربح والاستدامة في  الدوري الإنجليزي.

وانتهى الأمر بـ جوردون بالبقاء في "سانت جيمس بارك" والمشاركة رفقة نيوكاسل يونايتد في الموسم الجديد.

وقال جوردون عقب التجديد فى تصريحات عبر الموقع الرسمى للنادى: "أنا سعيد جدًا هنا، الفريق مناسب جدًا لي وهدفنا الفز بالألقاب لأنها حلم الجماهير وسيكون أمرًا لا يصدق لأن الجماهير انتظرت لفترة طويلة".

كان نادى مانشستر سيتى قد أعلن إصابة رودرى لاعب خط الوسط بالرباط الصليبى فى بيان رسمى نشره ليبتعد اللاعب عن مباريات بقية الموسم مع بطل الدورى الإنجليزى.

وخاض رودرى مع السيتى 174 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز مع النادى، وفاز بـ4 ألقاب متتالية مع الفريق.

في سياق متصل، قال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نيوكاسل رائع منذ تواجد إيدى هاو، أصبح من أصعب وأقوى الخصوم خاصة على أرضهم، نحن مستعدون للمواجهة".

 وأضاف عن إصابة رودرى "خضع لعميلة جراحية هذا الصباح فى الرباط الصليبي والغضروف المفصلي، لذا الموسم القادم سيكون هنا، هذا الموسم انتهى بالنسبة له"، موضحا "ليس لدينا لاعب مثل رودري، لكن باقي اللاعبين معا يمكنهم تعويض ما يقدمه لنا منذ وصوله للنادي، يجب أن نجد طريقة كفريق للعب بدون لاعب مهم مثله في الأشهر المقبلة".

وتحدث مدرب مانشستر سيتي عن إمكانية مشاركة النجم البلجيكي كيفين دي بروين هذا الأسبوع: "لا، ربما قبل التوقف الدولي".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا "أتمنى أنا وكل فرد في النادي للرئيس التنفيذي لنيوكاسل، دارين إيلز الشفاء العاجل. نأمل أن يتمكن من التعافي وأن يتمتع بالصحة، وهذا هو أهم شيء".