مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن دييجو سيميوني المدير الفني لفريق  أتلتيكو مدريد الإسباني تشكيل الروخي بلانكوس لمواجهة ضيفه  ليل الفرنسية علي ملعب " ميتروبوليتانو"، في مواجهة قوية مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-2025.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:


حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ناهويل مولينا ـ أكسيل فيتسل – خيمينيز – خابي جالان .

خط الوسط: دى بول – كوكي – جالاجير.

خط الهجوم: ألفاريز – أنطوان جريزمان – ألكسندر سورلوث.

 

بينما جاء تشكيل ليل الفرنسي كالآتي:


شواليه، مونبير، دياكيتي، ريبييرو، جود موندسون، أندري،  جوميز،  موكاو، زيجروفا،  جوناثان،  كابيلا.

ويتواجد فريق ليل الفرنسي في المركز 18 من ترتيب المجموعة برصيد، 3 نقاط، جمعها من فوز وخسارة.

بينما يمتلك أتلتيكو مدريد، 3 نقاط أيضًا، من انتصار وهزيمة حيث يحتل المركز 23 ، في ترتيب مجموعة دوري الأبطال.

ويسعى أتلتيكو مدريد صاحب الأرض والجمهور إلي الفوز وحصد الثلاث نقاط للهروب من قاع الترتيب، فيما سيقاتل ليل الفرنسي لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل علي الاقل للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب.

وفاز ليل الفرنسي في مفاجأة مدوية، على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بهدف جوناثان ديفيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

بينما تلقي أتلتيكو مدريد، هزيمة مذلة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة، سجلها التركي كريم أكتوركوجلو، والأرجنتيني أنخل دي ماريا من ركلة جزاء، والدنماركي ألكسندر باه، والتركي الآخر أوركون كوكجو من ركلة جزاء أيضا.


 التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد» بالدوري الإسباني

وفي وقت سابق، سقط فريق «أتلتيكو مدريد»، في فخ التعادل أمام نظيره «ريال سوسيداد» بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب «الأنويتا»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة «الدوري الإسباني» الموسم الجاري 2024-2025.

أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد

جاء الهدف لأتلتيكو عبر المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وتعادل لوكا سوسيتش لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 84.

جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك- الدفاع: خيمينيز، لينجليت، مولينا، فيتسل- الوسط: خافي جالان، جالاجير، كوكي، باريوس. الهجوم: ألفاريز، جريزمان.

بهذه النتيجة، يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، فيما يأتي ريال سوسيداد المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

خاض فريق الأتليتي، 9 جولات في مسابقة الليجا هذا الموسم، مقسمين ما بين 4 إنتصارات و5 تعادلات، فيما خسر سوسيداد 4 وفاز بـ 2 وتعادل في 3.