رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمان ترفع الحظر على الأنشطة التجارية ابتداءً من الغد

نشر
الأمصار

صرحت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع تطورات كورونا بسلطنة عمان، في بيان لها على تويتر، إن السلطنة رفعت، اليوم الخميس، حظرًا على الأنشطة التجارية ابتداءً من الغد، الجمعة، والتي كانت قد فرضته في شهر مايو الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان في السابق، أنه قررت اللجنة العليا فى عمان حظر جميع الأنشطة التجاريّة طوال اليوم ابتداءً من يوم السبت 8 مايو 2021م إلى نهاية يوم السبت 15 مايو 2021م، وتُستثنى من ذلك الحظر محلات بيع المواد الغذائية، ومحطات الوقود، والمؤسسات الصحية والصيدليات، ويُسمح بخدمة التوصيل للمنازل لجميع البضائع.

وكان قد وصل وزير خارجية السعودية، الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، إلى سلطنة عمان في زيارة تستغرق يوما واحدا، واستقبل نائب رئيس الوزراء العماني لشئون مجلس الوزراء، فهد بن محمود آل سعيد، وزير الخارجية السعودي.

وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات المتنامية الوطيدة بين عُمان والسعودية انطلاقًا من الروابط الوثيقة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، كما تم استعراض عدد من القضايا الراهنة المتعلقة بدعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والأمور ذات الاهتمام المشترك.