مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة.. بيكيه يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني، أن مدافعه جيرارد بيكيه سيغيب عن مباراة الفريق الأيام المقبلة أمام فريق خيتافي ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وكان نادي برشلونة، قد أعلن في بيانه الأول عقب نهاية المباراة أن بيكيه تعرض لإصابة عضلية قد تصل إلى حد التمزق العضلي، وسيتم التوقف على حجم الإصابة بإجراء فحوصات طبية.

وكان بيكيه شعر بانزعاجات بعد المباراة الأولى أمام ريال سوسيداد، وطلب منه الأطباء الراحة وعدم اللعب حتى لا تتفاقم الإصابة، ولكن المدير الفني الهولندي رونالد كومان، أشركه في مباراة الفريق أمام أتليتك بيلباو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب سان ماميس الأسباني.

وأضاف النادي الكتالوني، في بيانه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن إصابة اللاعب الإسباني بتشنج عضلي في الساق اليسرى، وتتوقف مدة الغياب على وتيرة تعافيه من الإصابة.

من جانبها قالت صحيفة آس الإسبانية، إن مدة غياب بيكيه عن الملاعب ستكون أسبوعين، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة أتليتك بيلباو، والتي خرج فيها مصابًا من الشوط الأول في المباراة التي جمعتهم مساء أمس أمام نوريتش سيتي.

فيما أكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن بيكيه سيغيب عن مباراة خيتافي فقط حتى الوقت الحالي، لأن بعد ذلك هناك توقف للدوريات بسبب مباريات الأجندة الدولية، فمن الممكن أن يعود على مباريات الجولة الرابعة لليجا الإسبانية.