مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأولمبية العراقية تبحث تحضيرات آسياد هانزو

نشر
الأمصار

التقى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، رعد حمودي، صباح اليوم الأربعاء، عددًا من رؤساء الاتحادات الرياضية الوطنية التي من المؤمل مشاركتها في آسياد هانزو 2022.

 

وقالت اللجنة في بيان إن حمودي، استمع لما طرحته الاتحادات ومتطلبات إعداد الرياضيين العراقيين التي قدمها رؤساء الاتحادات أو من مثلهم في الاجتماع.

 

وبيّن حمودي، أن اللجنة الأولمبية، تأمل مشاركة فاعلة، ومنافسة على المستوى القاري ولا تريد أن يكون الحضور الأولمبي العراقي تكميليًا، مبينًا أن التنافس الجاد في الآسياد يشكّل أولى خطوات السعي للحصول على وسام ننتظره جميعًا في باريس 2024″.

 

وطالب حمودي، رؤساء الاتحادات بتقديم مناهجهم الفنية والتدريبية وإعداد بتذليل ما يعترض مراحل إعداد الرياضيين، وحصر المشاركة بأفضل الرياضيين سعيًا لمشاركة نوعية تحقق للرياضة العراقية مراكز تليق بها في آسياد هانزو 2022.

 

حضر اللقاء تحسين أحمد الحسون، رئيس اتحاد الشراع والألعاب المائية، وهرده رؤوف عضو المكتب التنفيذي رئيس اتحاد الطاولة، ومحمد هاشم الأعرجي رئيس اتحاد كرة اليد، وعلي حميد الأمين المالي لاتحاد الدراجات، وظافر عبد الأمير رئيس اتحاد الشطرنج.

 

كما حضر أيضًا النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية أحمد حنون الساعدي، وعضو المكتب التنفيذي باسم أحمد، والمستشار الأولمبي تيرس عوديشو، ومدير القسم المالي في اللجنة الأولمبية أحمد صبري، ومدير العلاقات الخارجية فيها هيثم عبدالحميد.