مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قبل انطلاق بطولة العالم.. وزير الرياضة المصري يتابع مضمار الدراجات

نشر
الأمصار

تابع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، المضمار الدولي للدراجات باستاد القاهرة، للوقوف على آخر التحضيرات لاستضافة مصر بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 1 وحتى 5 سبتمبر المقبل.

ورافق وزير الشباب والرياضة المصري، خلال جولته التفقدية بمضمار الدراجات، وجيه عزام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، والسيد أليك لنفيرنا مدير البطولة.

وأكد صبحي، أنه يتابع بصفة شخصية الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالبطولة، مع التشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة للوقاية من كورونا لجميع الدول والوفود المشاركة في البطولة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة المصري، أن البنية التحتية بمصر، أصبحت على قدر من الكفاءة العالية التي تتيح لها استضافة مختلف البطولات الدولية والعالمية، وهو ما ظهر جليا بدءً من بطولة كاس العالم لكرة اليد، وكأس العالم للسلاح وكأس العالم للجمباز الفني وحتى الآن.

وحرص صبحي، على متابعة البروفات النهائية لحفل افتتاح البطولة، كما استمع لأغنية حفل الافتتاح والتي يغنيها المطرب محمد نور، واطمأن الوزير على الانتهاء من كافة التجهيزات التي تم إضافتها لمضمار الدراجات باستاد القاهرة استعدادًا لبطولة العالم.