مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان تُعلن الظهور الأول لـ “ميسي”

نشر
Argentinian football
Argentinian football player Lionel Messi waves to supporter

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة ريمس ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي، ومن المقرر أن يحل باريس سان جيرمان، ضيفًا على ستاد ريمس، في تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة.
وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان، لمدة موسمين بعد نهاية عقده مع برشلونة، وشهدت القائمة تواجد ليونيل ميسي لأول مرة، منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان أوائل الشهر الجاري.
ولم يظهر ميسي مع باريس سان جيرمان في مباراتي الجولة الثانية والثالثة ضد ستراسبورج وبريست 29 التي فاز بهما نادي العاصمة الفرنسية بنفس النتيجة(4-2).
سيكون عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم على موعد مساء اليوم، الأحد، لمشاهدة الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريق باريس سان جيرمان، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، فى مواجهة مضيفه فريق ريمس، والمقرر لها التاسعة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.
وتقام في نفس الجولة العديد من المباريات أبرزها مواجهة ليل حامل اللقب مع ضيفه فريق مونبلييه في الخامسة مساء، وموناكو يحل ضيفًا على فريق تروا في الواحدة ظهرًا.