مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الاتحاد السكندري يتعاقد مع صفقتين استعدادًا للموسم الجديد

نشر
الأمصار

أعلن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي، عن إنهاء إجراءات انتقال لاعب خط  الوسط الدولي البوركيني سعيدو سمبوري لصفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم، عقب إنهاء كافة التفاصيل المالية مع مسئولي النادي المصري البورسعيدي.

وأنهى مصيلحي مفاوضات انتقال اللاعب “سعيدو” عقب الجلسة التي عقدها مع سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي و كعادة العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين تم الاتفاق على انتقال اللاعب  لصفوف زعيم الثغر.

وأكد حسام حسن، المدير الفني للفريق، وإبراهيم حسن، مدير الكرة، على الإمكانيات الكبيرة للاعب وأنه سوف يكون إضافة قوية وكبيرة لصفوف زعيم الثغر.

وغادر اللاعب مُتجهًا إلى بلاده للانضمام إلى منتخب بوركينا فاسو على أن يعود فور انهاء مشاركته مع المنتخب.

حيث كان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، تعاقد مع مصطفى رمضان الشهير بـ”عفروتو” ظهير أيمن نادى  الحمام مواليد 1997 (24 عاما) لمدة أربعة مواسم. وجاء التعاقد مع اللاعب عقب إشادة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير الكرة بقدراته الفنية والبدنية.

وأجرى اللاعب جميع الفحوصات الطبية والتي أكدت سلامته من خلال الدكتور عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي بالنادي، والدكتور محمد عنان طبيب الفريق.

كما نجح المجلس في التعاقد مع لاعب الوسط الغاني مورو ساليفو مواليد 1998، وذلك عقب إنهاء كافة  التفاصيل المالية مع ناديه السابق ”  Bechem United FC” في إطار حرص مجلس إدارة النادي على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة وخاصة في خط الوسط الدفاعي.