مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الإمارات تحقق ثلاث ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية حتى الآن.. تفاصيل

نشر
الأمصار

حققت دولة الإمارات العربية المتحدة ثلاث ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية المقامة في طوكيو.

حيث فاز الإماراتي محمد الحمادي القايد الميدالية الفضية في منافسات ألعاب القوى، ضمن دورة الألعاب البارالمبية المقامة في طوكيو.

كما حل محمد الحمادي القايد وصيفا في سباق 800 متر رجال على الكراسي المتحركة فئة T34، ليرفع إجمالي رصيد بلاده إلى 3 ميداليات حتى الآن.

وتصدر السباق اللاعب التونسي وليد كتيلة ليمنح بلاده الميدالية الذهبية، بينما جاء الصيني وانج يانج ثالثا ويفوز بالبرونز.

يذكر أن البعثة الإماراتية فازت بـ3 ميدالية في بارالمبياد طوكيو 2020 حتى الآن، بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

كما حصد عبدالله سلطان العرياني الذهب في منافسات الرماية 50م رجال، بينما جاء الحمادي أيضا ثالثا في سباق 100 متر رجال على الكراسي المتحركة، ليحصل على ميداليتين من أصل 3 لبلاده حتى الآن.

وعلى صعيد آخر أنهى منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم وحدته التدريبية الثانية في الإمارات على ملعب الفجيرة الرئيسي، والذي سيحتضن مواجهة منتخب العراق الأولمبي أمام منتخب الإمارات الأولمبي اليومالسبت بتمام الساعة (6:15) مساءً بتوقيت العاصمة بغداد في المواجهة الودية الأولى.

وسيخوضُ العراق مباراة ثانية أمام منتخب الإمارات الأولمبي الإثنين المقبل، في ختام تحضيراته لبطولة غرب آسيا وكذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً.

وقالَ المدرب المساعد لمنتخب العراق الأولمبي، سعد حافظ، إن “المنتخب سيخوض المباراة الودية الأولى أمام منتخب الإمارات الأولمبي اليوم السبت، وهو منتخب جيد، لذلك هي فرصة للملاك التدريبي لرؤية جميع اللاعبين في هاتين المباراتين”.

وأضافَ حافظ: “المباراة تعد فرصة مناسبة لجميع اللاعبين لرؤيتهم في هكذا مباريات، كي تتضح الصورة بالنسبة لقائمة المنتخب في الاستحقاقات الرسمية المقبلة”.

واختتم المدرب المساعد للمنتخب: “المنتخب سيلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين الوديتين، رغم تجربة عدد من اللاعبين”.