مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد الكرة المصري يعلن موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري

نشر
الأمصار

أعلن اتحاد الكرة المصري، بشكل رسمي ونهائي انطلاق الدوري الجديد موسم 2021 -2022، يوم 25 أكتوبر المقبل بعد انتهاء كأس مصر.

 

وقال اتحاد الكرة، في بيان رسمي أصدره يوم الثلاثاء: قرر الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد، استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر، عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي، فيما تقام مباراتا دور الـ16 لكأس مصر (الأهلي ضد إنبي، وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر.

 

كما قررت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، فتح الباب أمام الأندية لتقديم طلبات الحصول على تراخيص الأندية المحترفة، استعدادًا للموسم الجديد يوم 30 سبتمبر الجاري وحتى 21 أكتوبر المقبل، على أن يتضمن الطلب جميع الأوراق المطلوبة، للحصول على الرخصة أو تجديدها بالنسبة للأندية السابق حصولها على هذه الرخصة.

 

وحددت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة الفترة من 14حتى 21 نوفمبر المقبل، موعدًا لتقديم الطعون للجنة طعون التراخيص في حالة رفض الطلب.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، منح فرق الدوري الممتاز راحة حتى 21 سبتمبر المقبل لا تقام قبله أي مباريات رسمية، وذلك حتى تتمكن الأندية من الاستعداد الجيد للموسم الجديد، وحصول لاعبيها على الراحة المطلوبة.

 

كما أن الموسم المقبل يشهد ارتباطات عديدة على مستوى المنتخب الوطني والأندية المشاركة في البطولات الخارجية، الأمر الذي ينذر بصعوبات زمنية لا تجعل ظروف إقامة المسابقة بالشكل الأمثل الذي يرجوه الجميع.