مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إغراءات إماراتية تهدد استمرار “أشرف بن شرقي” مع الزمالك

نشر
الأمصار

أعلنت تقارير صحفية، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب خط وسط هجوم نادى الزمالك المصري تلقى العديد من العروض، نظرًا لتألقه خلال المواسم الماضية مع القلعة البيضاء، في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأبيض في يونيو 2022.

وترغب الإدارة البيضاء في التجديد للمغربي أشرف بن شرقي ، لأنه يعد من الركائز الأساسية بقلعة ميت عقبة، ولكن دون وضع شرطًا جزائيًا يتيح له الرحيل بسهولة حال تلقيه عرضًا مغريًا كما سيتم الحديث مع اللاعب حول تعديل رغبته في ذلك البند الذى يرغب بن شرقي في أن يكون مفعلاً بعد السنة الأولى من التعاقد الجديد بينما ترغب إدارة الزمالك أن يكون بعد السنة الثانية من التعاقد الجديد على أقل تقدير.

ذكرت صحيفة ” المنتخب ” المغربية، إن مسؤولو الزمالك لم يقفوا مكتوفي الأيدي مع ارتفاع أسهم الدولي المغربي أشرف بن شرقي خاصة أن اللاعب أصبح أحد الركائز الأساسية لدى وحيد خاليلودزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، ويحاول مسئولو الزمالك إمكانية تجديد عقد بن شرقي الذي ينتهي في يونيو 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اهتمام من بعض الأندية الخليجية وبالأخص في الدوري الإماراتي تعرض مبالغ خيالية على اللاعب، لذلك فإن الزمالك مطالب بحسم تجديد عقد بن شرقي من أجل تحصينه ضد الأندية التي تحاول خطفه.

وكشف حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، أن هناك توافقا في وجهات النظر بين النادي واللاعب أشرف بن شرقي حول تجديد العقد، لافتًا إلى أن هناك بندًا وحيدُا يؤجل إتمام التجديد حتى الآن.

قال لبيب، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت 1، إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني منح اللاعب إجازة حتى 14 سبتمبر، متوقعًا أن يتم حسم التجديد لبن شرقي يوم 20 سبتمبر الجاري.