مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك ينتظر عودة بن شرقى من دبى لحسم ملف تجديد تعاقده

نشر
الأمصار

يسعى مسئولو نادي الزمالك المصري، للوصول لاتفاق مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من أجل تجديد تعاقده، وتنتظر اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عودة المغربي أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروي الأول، من أجازته التى يقضيها حاليًا في دبي، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، في صيف عام 2022، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ في الشتاء المقبل، بدون الرجوع لإدارة ناديه.
وترغب إدارة الزمالك فى حسم ملف تجديد تعاقد اللاعب المغربي فىي الوقت الحالىي، من أجل تجنب ما حدث مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، والذى رحل عن النادي مجانًا وقبل انتهاء موسم الدوري المنقضي.

ويعود بن شرقى إلى القاهرة غدًا الثلاثاء، عقب انتهاء مدة الإجازة التي حصل عليها من الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وبعدها ستستغل لجنة إدارة نادى الزمالك تلك الفترة وقبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل حسم ملف تجديد تعاقد اللاعب والوصول لحل وسط حول الخلاف الدائر بينهم، والخاص بالشرط الجزائي الذي يرغب بن شرقي في تحديده بالعقد الجديد ومن بداية التعاقد، في الوقت الذي ترغب إدارة نادي الزمالك في زيادة قيمة الشرط الجزائي، وتحديده من الموسم الثاني في العقد أو إلغاءه بشكل نهائي.

ووضع أشرف بن شرقي، شرطًا للموافقة على تجديد عقده مع الزمالك، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وذلك بعد الاتفاق على مدة العقد الجديد وقيمته المالية.

وأشارت تقارير صحفية، كشفت أن المغربي أشرف بن شرقي تلقى العديد من العروض، على مدار الفترة الماضية في ظل إنتهاء عقده مع الأبيض فى يونيو 2022.

ويوجد اهتمام من بعض الأندية الخليجية، وبالأخص في الدوري الإماراتي تعرض مبالغ خيالية على اللاعب، لذلك فإن الزمالك مطالب بحسم تجديد عقد بن شرقى من أجل تحصينه ضد الأندية التي تحاول خطفه.