مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العقيد “محمد أبو ستيت” يحصد لقب بطولة العالم للكيك بوكسينج

نشر
الأمصار

نجح العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، في تحقيق لقب بطولة العالم للكيك بوكسينج “Air Forse One” بعد الفوز على نظيره الروسي نيكيتا سيروفيشكن.

جاء الفوز في المباراة التي جمعت بين اللاعبين مساء اليوم الأربعاء في البطولة المقامة بالصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي بمشاركة كلاً من، مصر، والأردن، وروسيا، وهو لندا.

وتمكن البطل المصري في مباراة ماراثونية، من الفوز على نيكيتا سيروفيشكن بطل روسيا الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا في لعبة الكيك بوكسينج حيث خاض 34 مباراة احترافية حقق الفوز في 24 منها 10 لقاءات بالضربة القاضية و14 مباراة بالنقاط وخسر في 10 فقط لتعد خسارة اليوم من أبوستيت هي الحادية عشر في تاريخه الرياضي.

وشهد اللقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحضور جماهيري مكثف من أجل تشجيع فريق  القوات الجوية المصرية المكون من 11 لاعبًا ولاعبة.

وقدم العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت الشكر إلى القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد  المصري للكيك بوكسينج على الدعم المستمر من أجل إقامة بطولة العالم للكيك بوكسينج “Air Forse One” مع توفير كافة الدعم لإنجاح البطولة.

وأكد أبوستيت، أنه استعد جيدًا لمواجهة نيكيتا سيروفيشكن بطل روسيا من خلال تدريبات مكثفة استمرت على مدار 45 يومًا، وأن الفوز بلقب بطولة العالم للكيك بوكسينج يمنحه آمال مستمرة للاستمرار على قمة اللعبة وتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات.