مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عرض مغري من التعاون السعودي لضم نجم الأهلي

نشر
الأمصار

أعلنت تقارير صحفية أن نادى التعاون السعودي، يسعى بتقديم عرض للتعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، للاستفادة من خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع “هسبورت” المغربي، أن التعاون أكد لمسئولي الأهلي أنه مستعد لتقديم عرض تبلغ قيمته 6 ملايين دولار مع وجود بند في عقد اللاعب يسمح للفريق المصري بالحصول على 20% من ثمن بيعه حال رحيله مستقبلاً.

وأضاف الموقع أن النادي الأهلي متمسك باستمرار بدر بانون ولا يُفكر في الاستغناء عنه رغم العرض الكبير من النادي السعودي، كما أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يرفض التخلي عن المدافع المغربي باعتباره من ركائز دفاع الأهلي وأحد أهم الأسماء التي يصعب تعويضها بسهولة.

وقال الموقع أن منذ انضمام بدر بانون بالنادي الأهلي واللاعب يؤكد أنه إضافة قوية لبطل إفريقيا، كما ساهم بشكل كبير في العديد من الإنجازات التي حققها الأهلي منذ وصوله إلى القاهرة، ويحظى بمكانة كبيرة لدى مناصري الفريق.

جدير بالذكر أن بدر بانون قد تواجد خلال الأيام القليلة الماضية بمعسكر المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين استعدادًا لبطولة كأس العرب المقبلة.

وقد كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الأيام الماضية بشأن إعارة ثنائي الفريق الأحمر طاهرمحمد طاهر والمغربي بدر بانون، فضلاً عن العروض التي تلقاها محمد الشناوي وأليو ديانج.

ووصف توفيق في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي شائعة إعارة طاهر محمد طاهر وبدر بانون بالغير منطقية ومثيرة للضحك مؤكدًا أن بانون لاعب له اسم في إفريقيا، ومدافع مميز جدًا، وطاهر لاعب واعد.