مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اقترب من دروجبا.. صلاح يواصل تحطيم الأرقام بهدف في كريستال بالاس

نشر
الأمصار

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، تألقه مع الريدز في البريميرليج بالموسم الحالي 2021-2022، حيث سجل هدفًا فى فوز فريقه على ضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجاري 2021-2022.

وحصل محمد صلاح على أعلى تقييم بين لاعبي ليفربول وكريستال بالاس في مواجهة اليوم، حيث يعد النجم المصري هو الأفضل في المباراة بحصوله على 8.2 متفوقًا على جميع اللاعبين الذين شاركوا فى اللقاء.

وسجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ووصل النجم المصري إلى الهدف رقم 99 مع ليفربول فقط في بريميرليج خلال مباراته الـ150 مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

وكان صلاح دخل قائمة الـ100 في بريميرليج بعدما سجل في شباك ليدز يونايتد بالجولة الماضية، إلا أنه وصل إلى الهدف 101 الآن بواقع (99 هدفًا مع ليفربول + هدفين مع تشيلسي).

وأصبح صلاح في الترتيب رقم 29 في قائمة تاريخ هدافي بريميرليج متفوقًا على ماتيو لو تيسي صاحب الـ100 هدف.

وحصل الفرعون المصري على البطاقة الصفراء بعد احتفاله الجنوني بتسجيل الهدف بعدما نزع قميصه.
وسجل محمد صلاح ظهوره في المباراة رقم 150 مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث بات النجم المصري على بعد هدف من الوصول إلى تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وهو إنجاز حققه 12 لاعباً فقط من قبل في تاريخ الريدز.
وشارك محمد صلاح فى 150 مباراة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي سجل خلالها 99 هدفا وصنع 38 هدفًا آخرين.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 130 هدفًا بقميص ليفربول بجميع البطولات وذلك خلال مشاركته فى 209 مباراة، ليحتل المركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين لنادي ليفربول متساويًا مع سام ريبولد الذى سجل 130 هدفاً فى 226 مباراة بجميع البطولات.

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة، ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.