مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يستضيف وست هام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

نشر
الأمصار

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره وست هام، في المواجهة التي تقام على ملعب “أولد ترافورد”، في تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ينتظر الجماهير مشاهدة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في كل لقاء لجماهير مانشستر يونايتد، لما يمتلكه من قدرات تهديفية فائقة، وهو ما ظهر في الـ 3 مباريات التي شارك فيها مع الشياطين الحمر.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفين في مرمى نيوكاسل، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، وإنتهت بفوز اليونايتد 4-1.

ثم سجل الدون هدف التعادل أمام وست هام يونايتد، قبل أن يحرز جيسي لينجارد هدف الفوز القاتل على الأخير بنتيجة 2-1، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وعلى المستوي الأوروبي، سجل كريستيانو رونالدو هدفًا لصالح مانشستر يونايتد، في مرمي يونج بويز بالجولة الاولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل يفسد الأخير فرحة النجم البرتغالي، ويخطف فوزًا قاتلًا من الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد مباراته أمام وست هام بالتشكيل الآتي:
حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: وان بيساكا، هاري ماجواير، رافائيل فاران، لوك شاو
خط الوسط: بول بوجبا، ميكتوميناي، برونو فيرنانديز
خط الهجوم: جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، جرينوود

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، فيما يأتي وست هام بالمركز الثامن برصيد 8 نقاط.