مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة لتدعيم جهاز “موسيماني”

نشر
الأمصار

تسعي إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من بذل قصاري جهدها لإيجاد حلول جديدة للوقوف على أسباب تراجع مستوى لاعبي الفريق الكروي خلال الفترة الأخيرة.

ولم يستطع الأهلي الفوز في آخر بطولتين محليتين هذا الموسم، بعدما فرط في الدوري المصري لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك نتيجة فقدان العديد من النقاط، رغم أن عدد المباريات والنقاط كان في صالحه بعدما  أنهى مسابقة دوري أبطال أفريقيا التي فاز بلقبها للمرة العاشرة.
و خسر الأهلي من طلائع الجيش في كأس السوبر المحلي في منتصف الإسبوع الماضي، بعد ظهور الفريق  بحالة فنية هي الأسوأ منذ قدوم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتدريبه قبل عام واحد.

وذكرت تقارير صحفية مصرية إن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تدرس الاستعانة بطبيب نفسي لمساعدة اللاعبين على تخطي الظروف الصعبة الحالية، في ظل تلاحم المواسم ومشاركة الأهلي في العديد من البطولات.
وكان الأهلي خصم 300 ألف جنيه مصري (نحو 20 ألف دولار) من كل لاعب وعضو بالجهاز الفني بعد خسارة  السوبر المصري.

علمًا بأن الطبيب المرشح، سيكون محمد فكري الطبيب المصري والأستاذ في جامعة عين شمس، هو المرشح الأوفر حظا لتولي منصب  الطبيب النفسي بجهاز الأهلي، خصوصا وأنه عمل مع المدرب السويسري رينيه فايلر الذي كان يقود الفريق قبل قدوم موسيماني.

جدير بالذكر أن هذا الطبيب عمل  على فترات مع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي التاريخي، خصوصًا  وأن تلك الخطوة تقليد أوروبي سائد ويساعد اللاعبين على التركيز أكثر في مباريات كرة القدم.