مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فريال أشرف وعلي الصاوي في نهائي الدوري العالمي للكاراتيه

نشر
الأمصار

تنتظر فريال أشرف، لاعبة المنتخب الوطنى للكاراتية بعد صعودها إلى الدور النهائي من بطولة البريميرليج، المقامة حاليًا في العاصمة الروسية موسكو ميدالية جديدة تضاف لها، ميدالية أوليمبياد طوكيو 2020.

البطلة المصرية فريال ضمنت ميدالية لمصر، بعد فوزها على الروسية، فيكتوريا إساييفا، ضمن منافسات وزن 68 كجم؛ لتتأهل للدور النهائي.

وجاء مشوار صاحبة الذهبية التاريخية في طوكيو 2020 قويا حيث بدأ بالفوز على بطلة بيلاروسيا في الدور الثاني، ثم  بطلة البرازيل في الدور الثالث، قبل أن تهزم بطلة روسيا في وتتأهل للدور النهائي ، لتواجهه الأيطالية سيلفيا سيميرارو.

ومن جهة أخرى تمكن البطل المصري علي الصاوي من الوصول أيضا لنهائي الدوري العالمي للكاراتيه رجال بفوزه على بطل المنتخب البلجيكي ليتأهل للدور النهائي، الذي يقام غدا في نهاية البطولة بروسيا.

الجدير بالذكر أن البعثة المصرية تضم كلا من:د الدكتور صالح عبد القادر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيساً للبعثة وهاني قشطة مدرب كوميته سيدات ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال والدكتور أحمد الصاوي أخصائي علاج طبيعي وتامر حلمي إداري،كما تضم البعثة كل من الحكمين الدوليين فتوح علي عباس و عصمت زكي.