مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يستضيف أستون فيلا على ملعب “توتنهام هوتسبير”

نشر
الأمصار

يستضيف فريق توتنهام نظيره أستون فيلا، في المواجهة التي تقام على ملعب “توتنهام هوتسبير”، في تمام الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق توتنهام بقيادة مدربه نونو سانتو، لإيقاف نزيف النقاط، بتحقيق الفوز على أستون فيلا، في لقاء اليوم، وتحسين وضعه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

وخسر توتنهام، آخر ثلاث مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سقط أمام كريستال بالاس 3 -0، وأمام تشيلسي بنفس النتيجة، وأمام آرسنال 3- 1.

بينما يطمح فريق أستون فيلا، في خطف الثلاث نقاط من توتنهام، للاقتراب خطوة، من المربع الذهبي.

وحقق أستون فيلا مفاجأة، بالفوز على مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، في الجولة الماضية، ويفتقد أستون فيلا لخدمات نجمه المصري محمود حسن تريزيجيه، بسبب الإصابة.

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا مؤخرًا، أن تريزيجيه سيغيب بنسبة كبيرة، عن صفوف الفيلانز، حتى نهاية العام الجاري.

وأصيب تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة أستون فيلا وليفربول، في شهر إبريل الماضي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي 2020 – 2022.

يحتل أستون فيلا المركز الثامن، في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد توتنهام في المركز الـ 12 بـ 9 نقاط.