مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

22 دقيقة فرضت التعادل المثير في قمة ليفربول ضد المان سيتي بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

في واحدة من أكبر القمم الإنجليزية، 22 دقيقة فقط كانت كافية ليشهد الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر مباريات الموسم إثارة وتشويق، بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب “أنفيلد” معقل الليفربول.

وتعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “أنفيلد”، وذلك في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يشهد الشوط الأول من المباراة إثارة، حيث انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يشعل ليفربول المباراة في الشوط الثاني بالهدف الأول، والذي سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 59، بعد تمريرة أكثر من رائعة من الفرعون محمد صلاح.
10 دقائق فقط انتظرها نادي مانشستر سيتي، حتى سجل هدف التعادل عن طريق لاعبه الشاب فيل فودين في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 76، سجل محمد صلاح واحدًا من أفضل أهداف الموسم الحالي، عندما راوغ عددا من لاعبي مانشستر سيتي، قبل أن يودع الكرة في شباك الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس.

لم يستسلم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي للهزيمة، حيث سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالمدافع الكاميروني جويل ماتيب، قبل أن تسكن شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر في الدقيقة 81.

بهذا التعادل، يرفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة خلف تشيلسي، فيما رفع السيتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث.