مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بطولة الأندية العربية.. سلة الكويت تواجه بوفاريك الجزائري اليوم

نشر
الأمصار

يأمل فريق الكويت في أن يواصل مشوار تألقه في بطولة الأندية العربية الــــ33 لكرة السلة، التي يستضيفها الاتحاد السكندري المصري، عندما يواجه وداد بوفاريك الجزائري، في الساعة 9:30 مساء اليوم، في الدور ربع النهائي..

ويلتقي في الدور نفسه، الاتحاد السكندري مع الوكرة القطري، والأهلي المصري مع بيروت اللبناني، والفتح الرباطي المغربي مع الزهراء التونسي.

وكان “الكويت” تصدر المجموعة الرابعة، بفوزه على الغرافة القطري 90-69 في الجولة الرابعة الأحد، قبل أن يفاجئ بيروت اللبناني القوي بالفوز عليه 96-90.

أما اليرموك، الممثل الثاني لدولة الكويت، فقد ودع منافسات المجموعة الثانية من الدور الاول، بحلوله في المركز الرابع، إذ خسر أمام الزهراء التونسي 65-95، الأحد، قبل أن يحقق فوزًا جيدًا على الشارقة الإماراتي 90-85، في مباراة تحصيل حاصل، بعدما سبق للطرفين أن خرجا من سباق التأهل.

كما أسفر ختام دور المجموعات، عن مواجهات نارية في ربع النهائي، إذ سيلتقي اليوم الأهلي المصري مع بيروت اللبناني، فيما يصطدم الوكرة القطري بالمستضيف وحامل اللقب الاتحاد السكندري، وتشهد ثالث المباريات مواجهة الزهراء التونسي ونظيره اتحاد الفتح المغربي.

استطاع فريق الكويت الكويتي، تصدر المشهد في الفرق الأكثر إحرازًا للنقاط، حيث نجح في تسجيل 391 نقطة من 4 مباريات خاضها، وذلك لأن مجموعة الفريق الكويتي تتكون من 5 فرق.

ويستضيف الاتحاد السكندري مباريات البطولة، خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري، على ملعب صالة الاتحاد بالشاطبي وصالة برج العرب.