مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مواعيد مباريات الدوري العراقي الأردني غدا الجمعة

نشر
الأمصار

تعود الدوريات في كافة أنحاء العالم، بداية من غدا الجمعة، للحياة من جديد، وتستمر حتى منتصف الأسبوع القادم ،ونستعرض أهم مباريات الدوري الأردني والعراقي الممتاز لكرة القدم.

الدوري الأردني للمحترفين، يبدأ بـ 3مباريات، حيث تبدأ  المباراة الأولى في تمام السادسة بتوقيت العاصمة عمان :

سيستضيف الفيصلي صاحب المركز الرابع فريق الجيل، في مباراة سهلة نسبيا للفريق السماوي، محاولا الأقتراب من فرق الصدارة، حيث يمتلك 33 نقطة، وبفارق 7 سبع نقاط كاملة عن المتصدر الرمثا بـ 40 نقطة.

 

في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الأردن،يلتقي فريق البقعة،نادي السلط صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة، ويبحث البقعة، عن استعادة التركيز والعودة للأنتصارات ،حيث يمتلك نقطة واحدة في المركز الأخير من 19 مباراة.

 

والمباراة الثالثة تجمع بين فريقين في منتصف الجدول، بين الحسين إربد، ونادي سحاب، يمتلك فريق الحسين 26 نقطة، من 6 انتصارات، و 5 تعادلات، في المركز السابع، أما الفريق الضيف فيأتي في المركز التاسع ب22 نقطة، محققا 4 انتصارات و7 تعادلات، وستذاع المباراة في تمام الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي.

 

الدوري العراقي الممتاز يستأنف مبارياته في الجولة الرابعة، ب5 لقاءات في أواقات مختلفة

ويستضيف نادي نفط ميسان صاحب المركز السابع عشر على ملعبه مسيان، فريق الصناعة، عاشر الترتيب في مباراة يبحث فيها الفريقين عن الفوز لتحسين مركزهم في جدول المسابقة، وستقام المباراة في تمام الثالثة بتوقيت بغداد.

في تمام الثالثة عصرا، يلتقي فريق نوروز، نادي القوة الجوية صاحب المركز الثاني بـ 9 نقاط،وبفارق الأهداف عن المتصدر نفط الوسط، فريق نورزو، يبحث عن الفوز الأول له في المسابقة حيث يحل في المركز 15 ، وتبدو مهمته صعبة للغاية.

وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت العاصمة بغداد سيلتقي نفط الوسط المتصدر نادي الكرخ، لتعزيز الصدارة والوصول للنقطة 12، بينما يبحث الكرخ عن الخروج من المراكز المتأخرة ، حيث يحتل المركز 14، بدون أنتصار.