مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الليلة.. باريس سان جيرمان يستضيف لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره لايبزيج الألماني، في المباراة التي يحتضنها ملعبحديقة الأمراءفي العاصمة الفرنسية،باريس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، علي أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمامالساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة بمعنويات عالية، حيث يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، جمعها من التعادل أمام كلوب بروجفي الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي.

بينما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد خسارتين من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى ، ثمأمام كلوب بروج بنتيجة 2-1.

ويأمل باريس صاحب الملعب إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور، والاستفادة من الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها في الجولةالماضية بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون رد إلى حصد نقاط المباراة والاستمرار على عرش الصدارة.

بينما يخوض لايبزيج المباراة بشعار لا بديل عن الفوز حيث أنه يعاني بشكل واضح خلال دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعدماسقط في خسارتين متتاليتين، ما جعل حظوظه في التأهل صعبة جدا في ظل المنافسة القوية في المجموعة.

وكشف باريس سان جيرمان، عن غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباراة لايبزيج، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولةدوري أبطال أوروبا، على ملعبحديقة الأمراء“.

وتأكد غياب داني أولمو عن صفوف فريق لايبزج الألماني في موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما غاب اللاعب الاثنين عن المران الأخيرللفريق قبل المباراة.

ومن المتوقع أن يدخل باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل الاتى:

جيانلويجي دونارومانونو مينديشبريسنيل كيمبيمبيماركينيوسأشرف حكيميإدريسا جايماركو فيراتيأندير هيريراديمارياكيليان مبابيليونيل ميسي.

بينما من المتوقع أن يدخل لايبزيج المباراة بتشكيل يضم كلا من:

بيتر جالوتشيلوكاس كلوسترمانمحمد سيماكانويلي أورباننوردي موكيليكونراد لايماركيفن كامبلأنخلينيوإميلفورسبيرجكريستوفر نكونكويوسف بولسن.