مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نهائي كأس أمير قطر.. السد يتحدى الريان في استاد “الثمامة”

نشر
الأمصار

تقام غدا المباراة النهائية، لكأس امير قطر، موسم 2020_2021، بين فريقي، السد والريان، بعد ان نجحا في الوصول للمباراة النهائية، والتي تقام على أستاد الثمامة أحد ملاعب قطر في كأس العالم، قطر 2022. في تمام السادسة بتوقيت الدوحة.

وأكد تشافي، المدير الفني للسد، على  صعوبة المباراة أمام الريان مشددا على اهميتها بالنسبة لهما خاصة لما تعنيه لجمهور كرة القدم في قطر باعتبارها أهم البطولات الكروية في البلاد .

واشار تشافي الى أن الجميع يترقب بشغف كلاسيكو الكرة القطرية والذي تميزه الأجواء الحماسية الممتعة كما هو الحال في المنافسات التقليدية بين ناديي برشلونة وريال مدريد .

ووصف تشافي تصميم استاد الثمامة بالرائع مشيدا بصاحب تصميمه المهندس القطري إبراهيم الجيدة .

من جانبه، اكد لوران بلان، السؤول الفني، لنادي الريان، انه يسعى إلى حصد أول لقب له في قطر والذي ان حصل على أرض استاد الثمامة سيكون إنجازا استثنائيا بالنسبة إليه.

واعرب مدرب الريان عن اعجابه بتصميم الاستاد الفريد حيث تشعره بالرغبة في العودة مجدداً إلى صفوف اللاعبين .

من جهة أخرى، بدأت  اللجنة المنمظة من يومين بيع تذاكر المباراة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم: (tickets.qfa.qa) في ثلاث فئات هي 20 و50 و 100 ريال قطري، وبإمكان كل مشجع حجز 4 مقاعد كحد أقصى.

 

ويتعيّن على المشجعين بعد إتمام الحجز ودفع قيمة التذاكر واستقبال قسيمة المقعد عبر البريد الإلكتروني؛ تقديم طلب الحصول على بطاقة المشجّع عبر الموقع الإلكتروني.

ويتضمن طلب بطاقة المشجّع تقديم صورة شخصية، وبعد الانتهاء من تسجيل الطلب وتلقي رسالة إلكترونية تفيد بالموافقة على الطلب؛ على المشجع التوجه إلى مركز قطر الوطني للمؤتمرات لاستلام البطاقة ابتداءً من 12 أكتوبر المقبل يومياً من 7 صباحاً حتى 11 مساءً، بشرط إبراز البطاقة الشخصية القطرية أو جواز سفر، والبريد الإلكتروني أو الرسالة النصية القصيرة التي تؤكد الموافقة على حصوله على بطاقة المشجع، وتطبيق احتراز الذي يبين تلقيه للجرعة الكاملة من اللقاح أو تعافيه من كوفيد-١٩.

 

والجدير بالذكر أن فريق السد حصد لقب كأس أمير قطر سبعة عشر مرة، وآخر لقب حصل عليه عام 2020، بينما حصد فريق الريان باللقب ست مرات فقط وآخر لقب حصل عليه عام 2013.

والجدير بالذكر أن فريق السد صعد للقاء النهائي عقب فوزة على العربي بثلاثيه نظيفة، بينما فاز الريان على نظيرة الدحيل بثنائيه مقابل هدف.