مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إصابة مدرب بايرن ميونيخ الألماني بفيروس كورونا

نشر
الأمصار

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألمانى، عن إصابة مدربه يوليان ناجلسمان بفيروس كورونا، بعد إجراء الفحوصات الطبية في البرتغال، على هامش لقاء البافاري وبنفيكا، والذي أقيم أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بدورى أبطال أوروبا.

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزاً كبيراً على بنفيكا بنتيجة 4-0 أمس الأربعاء، بالجولة الثالثة لدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، ليتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط (العلامة الكاملة).

وأصدر بايرن ميونخ، بياناً رسمياً قال فيه “يمكننا تأكيد إصابة مدربنا جوليان ناجلسمان بفيروس كورونا رغم حصوله على التطعيم المضاد الكامل له، وسيعود إلى ميونخ بشكل منفصل عن الفريق ليخضع للعزل”.

ولم يكن ناجلسمان حاضرا خلال فوز بايرن على مضيفه بنفيكا (4-0)، مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، حيث أعلن البايرن أنه كان يعاني من أعراض شبيهة بنزلة برد.

وذكر بايرن في بيان مقتضب اليوم الخميس “رغم حصوله على الجرعة الكاملة للقاح، جاءت نتيجة جوليان ناجسلمان المدير الفني لبايرن ميونخ إيجابية لفيروس كورونا”.

وأضاف “لقد عاد إلى ميونخ بمفرده بواسطة طائرة إسعاف وسيخضع للعزل الطبي في المنزل”.

ويلتقي بايرن مع هوفنهايم في البوندسليجا يوم السبت المقبل وفي الأسبوع المقبل يواجه مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في الكأس، ثم مضيفه يونيون برلين في الدوري الألماني.

ومن المتوقع أن يتولى مساعدا ناجلسمان، دينو توبمولر وكزافر زيمبرود، مسؤولية قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.