مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام نورويتش سيتي اليوم بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدير الفني توماس توخيل، ضيفة فريق نورويتش سيتي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعبستامفورد بريدج، وذلك في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزيالبريميرليجللموسم الحالي 2021-2022.

 ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، بينما يحتل نورويتش سيتيالمركز العشرين والأخير برصيد نقطتين فقط.

ومن المتوقع أن يبدأ توماس توخيل، المدير الفني للبلوز بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتاتياجو سيلفاأنطونيو روديجر.

خط الوسط: ريس جيمسنجولو كانتىماتيو كوفاسيتشبين تشيلويل.

خط الهجوم: ماسون ماونتكالوم هودسون أودويكاي هافيرتز.

 ويغيب عن تشيلسي نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، لمدة 3 أسابيع، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة فريق مالمو السويدىبالكاحل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى.

كما يغيب المهاجم الألماني تيمو فيرنر بسبب الإصابة في مباراة مالمو.

آخر مواجهة بين الفريقين الموسم الماضي انتهت بفوز البلوز بهدف دون رد سجله اوليفر جيرو في الدقيقة 48 من عمر المباراة، وشهد عام2004 أكبر نتيجة بين الفريقين، حيث تفوق تشيلسي بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتحدث توماس توخيل، المدير الفنى لتشيلسى، عن إصابة لوكاكو، قائلا: “دائمًا الإصابات تجعلك محبطًا، عادةً نحن في وضع جيد من حيثالإصابات، لم يغيب سوى كريستيان بوليسيتش، لكننا سوف نفتقد أي لاعب يغيب، لدينا الكثير من المباريات والمسابقات، لذا علينا الآنالتعامل وإيجاد الحلول، ليست لدينا أي أعذار“.

وتابع المدرب الألماني قائلا “لوكاكو تعرض لنفس الإصابة في الكاحل، وإصابة تيمو فيرنر في العضلة الخلفية، سيغيبان لبعض المبارياتعلى ما أعتقد، كان الثنائي في حالة جيدة، كانت بدايتهم جيدة، إنهما خطيران، ويمكنهما صناعة وتسجيل الأهداف، نحن بحاجة إلى إيجادحلول من دونهما“.