مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يودع كأس ألمانيا بهزيمة مُذلة أمام مونشنجلادباخ بخماسية

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

ودع بايرن ميونخ كأس ألمانيا، في الموسم الحالي 2021 – 2022، بعد تلقيه هزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب “بروسيا بارك”، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.

وتقدم كواديو كوني بهدف مبكر لمونشنجلادباخ في الدقيقة الثانية، ثم أضاف رامي بن سبعيني هدفًا ثانيًا في شباك مانويل نوير بالدقيقة 15.

وفي الدقيقة 21 من ضربة جزاء، يسجل بن سبعيني ثاني أهدافه في المباراة والثالث لبايرن ميونخ، لينتهي الشوط الأول بتقدم جلادباخ بثلاثية دون رد.

في الشوط الثاني، استمر طوفان أصحاب الأرض، وأحرز بريل إيموبولو هدفين خلال 6 دقائق، في الدقائق 51 و57.

وكان بايرن ميونخ قد تأهل للدور الثانى من كأس ألمانيا، بعد اكتساحه فريق بريمر من الدرجة الخامسة بنتيجة 12-0، في الدور الأول، في المقابل تخطى بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره فريق كايزرسلاوترن بهدف نظيف.

وفى مباراة أخرى ودع فريق شتوتجارت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري الشاب عمر مرموش بطولة كأس ألمانيا، بعد خسارته أمام ضيفه فريق كولن بثنائية نظيفة.

ولم يشارك عمر مرموش مع شتوتجارت للمباراة الثانية على التوالي فى ظل معاناته من إصابة عضلية.

ولعب بايرن ميونخ المباراة بتشكيله الأساسي الذي يضم نوير في حراسة المرمى، والرباعي بافارد، وأوبامياكنو، ولوكاس هيرنانديز، وألفونسو دافيز في الدفاع، بالإضافة لرباعي الوسط جنابري، وكيميش، وجوريستكا، وساني، ومولر وليفاندوفسكي في الهجوم.