مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يستسلم لرغبة بوجبا.. تفاصيل

نشر
الأمصار

أستسلم نادي مانشستر يونايتد، لرغبة نجمه الفرنسي بول بوجبا، في الرحيل عن الفريق مطلع الصيف القادم، إذ أن النجم الفرنسي، لم يوافق على تجديد تعاقده، ويستعد لرحيله بالمجان بنهاية الموسم الجاري.

 

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” إنه حتى الآن لم يوافق بوجبا البالغ من العمر 28 عامًا على تجديد تعاقده، وأصبح بإمكانه التفاوض، مع أندية أخرى بشأن انتقاله إليها، بداية من شهر يناير المقبل، تمهيدًا لرحيله بالمجان عن قلعة أولد ترافورد.

بوجبا وسولشاير

بوجبا والعوده للأولد ترافورد

استعاد مانشستر يونايتد خدمات بوجبا مرة أخرى من يوفنتوس في عام 2016 مقابل 89 مليون إسترليني، ولكنه لم يظهر، بالوجه الذي كان عليه،  منذ ذلك الحين، ليجد نفسه مؤخرًا خارج التشكيل الأساسي للشياطين الحمر، خصوصا في ظل العلاقات المتوترة مع مدربه، النروجي سولشاير.

رفض بوجبا، جميع طلبات مانشستر يونايتد بشأن تجديد تعاقده، ليتأكد الشعور لدى ادارة الشياطين الحمر، بأنه سيرحل بالمجان عن صفوف الفريق، وبالتالي يحاول اليونايتد بيعه في شهر يناير المقبل، فترة الانتقالات الشتوية، للحصول على أي مقابل مالي.

بوجبا في اليونايتد

الأندية المهتمة بالنجم الفرنسي

ترغب أبرز الأنديةالعالمية، بضم اللاعب الدولي، نظرا لجودته العالية، وأدائه الرائع مع المنتخب الفرنسي، في تصفيات الأمم الأوروبية، ودروي الأمم الأوروبية، التي تحصل عليها منتخب الديوك، فنجد أن باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس،مهتمون للغاية بالتعاقد مع اللاعب ذو الأصول الأفريقية في الصيف بالمجان.