مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. إنتر ميلان يعلن تجديد عقد لاوتارو مارتينيز

نشر
لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

أعلن إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الخميس عن تمديد عقد نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، حتى عام 2026، ليحافظ النيراتزوري على بقاء أحد أهم العناصر الرئيسية في الفريق.

وقال بيان النادي الإيطالي:”تم التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد لاوتارو مارتينيز، وسيبقى الأرجنتيني في النادي حتى 30 يونيو 2026″.

وكانت شبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، أشارت في تقرير سابق إلى أن لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، وقع على عقده الجديد مع النيراتزوري، والذي سيضمن بقاءه مع الفريق حتى 2026، بعد الاتفاق على جميع شروط اللاعب.

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

وأضافت سكاى أن عقد المهاجم الأرجنتيني الجديد مع إنتر ميلان، لا يحتوى على شرط جزائي، كما كان في العقد القديم بقيمة 111 مليون يورو، وبالتالي فإن أي نادٍ يرغب في ضم اللاعب بالمستقبل عليه التفاوض مباشرة مع الإدارة حول المقابل المادى للصفقة.

وتم إلغاء الشرط الجزائي في عقد لاوتارو، والبالغ 111 مليون يورو، مما يعني أن أي ناد مهتم بالتعاقد معه في المستقبل، سيحتاج إلى التفاوض بشأن رسوم الانتقال مع أبطال الدوري الإيطالي.

وكان كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيان، بجانب توتنهام الإنجليزي، حاولوا الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ 24 عامًا في الصيف الماضي.

ونجح إنتر ميلان في الحفاظ على خدمات نجمه الأرجنتيني، خاصة بعد رحيل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 115 مليون يورو.

وأحرز لاوتارو 54 هدفًا في 144 مباراة مع النيرازوري، ونجح في قيادة إنتر ميلان لحصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بعد غياب 10 سنوات.
فاز اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بأول لقب له مع إنتر ميلان، في الموسم الماضي عندما أصبح النيرازوري بطلًا للدوري الإيطالي.