مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان ضيفًا في الأوليمبكو لمواجهة روما

نشر
الأمصار

يحل فريق ميلان ضيفًا على نظيره روما، بملعب الأولمبيكو، في إطار مواجهات الجولة الحادي عشر، من عمر بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويدخل ميلان اللقاء وهو يحقق هذا الموسم بداية مثالية، إذ انتصر 9 مرات وتعادل في مباراة واحدة، ليحتل المركز الثاني متأخرًا بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، وهذه هي أفضل بداية لميلان في الدوري منذ 67 عامًا.

الدوري الايطالي
ميلان وروما

فيما سيحاول روما، والذي أوقف بداية نابولي المثالية هذا الموسم بالتعادل مطلع الأسبوع الحالي، قبل أن يقلب تأخره إلى فوز 2-1 على كالياري، توجيه ضربة لآمال فريق المدرب بيولي في المنافسة على اللقب.

واستهل ميلان الموسم بأفضل أداء منذ 67 عاما ويحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 10 مباريات متأخرا بفارق الأهداف عن نابولي.

وبداية روما، كانت جيدة لكنه تراجع ولم يستطع مجاراة نتائج نابولي وميلان.

يذكر أن نابولي وميلان يتصدران جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، ثم يأتي إنتر في الترتيب الثالث بـ21 نقطة، ويليه روما 19 نقطة

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، قائمة فريقه المتجهة إلى العاصمة الإيطالية، استعدادًا لمواجهة روما، مساء اليوم الأحد، بملعب الأوليمبيكو، ضمن مباريات الجولة 11 من الكالتشيو.
الدوري الايطالي
ميلان وروما
ويحتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، بالتساوي مع المتصدر نابولي، بينما يقع روما بالمركز الرابع برصيد 19 نقطة.وشهدت قائمة الروسونيري عودة إبراهيم دياز نجم الفريق الذي غاب مؤخرا بسبب الإصابة، بينما سيستمر غياب الكرواتي أنتي ريبيتش عن ميلان بسبب الإصابة.

وضمت القائمة كلًا من:

– حراسة المرمى: جانجدال، ميرانتي، تاتاروسانو.

– خط الدفاع: بالو توريه، كالابريا، كونتي، جابيا، ثيو، كالولو، كاير، رومانيولي، توموري.

– خط الوسط: باكايوكو، بن ناصر، دياز، كيسي، كرونيتش، ساليميريكيرس، تونالي.

– خط الهجوم: جيرو، إبراهيموفيتش، لياو ومالديني.