مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بوروسيا دورتموند يسقط في ميدان لايبزيج بثنائية

نشر
بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

سقط فريق بوروسيا دورتموند الألماني أمام مضيفه لايبزيج، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “ريد بول ارينا”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري.

عكر صاحب الأرض بياض النتيجة، بهدف قبل مرور نصف ساعة من الشوط الأول بدقيقة واحدة، وحمل توقيع كريستوفر نكونكو، هدف انتهت على إثره الفترة الأولى من اللقاء.

وفي الشوط الثاني، أدرك ماركو رويس التعادل لفريق بوروسيا دورتموند بالدقيقة 52 من زمن المباراة، قبل أن ينجح يوسف بولسن في تسجيل الثاني والفوز لصالح لايبزيج بالدقيقة 68 من زمن اللقاء.

وحاول دورتموند إدراك التعادل في الدقائق المتبقية، وسط محاولات من لايبزيج لقتل اللقاء بهدف ثالث، لكن لم ينجح لا هذا ولا ذاك وتنتهي المواجهة بفوز صاحب الأرض بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة، يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة، فيما تقدم لايبزيج للمركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وكان فريق بوروسيا دورتموند حقق فوزًا ثمينًا على نظيره كولن، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.